Test

فرحة بحجم الوطن

19 سبتمبر 2011
 
فرحة بحجم الوطن اجتاحت القلوب الزرقاء وسيطرت على القلوب الواجفه ..وتأهل مستحق انتزع بعرق الرجال وجهود الابطال لان هنالك رجال يعملون في لحظات الانكسار ويطوعون المستحيل من اجل ان تعم السعادة كل الشعب السوداني الا من ابى ..
 
تأهل الهلال الى مربع الكبار ولاعزاء للذين سعوا الى اغتيال معنويات ابنائه في لحظات الانكسار .. ولن ينسى التاريخ مواقف الرجال الذين تقدموا الصفوف واداروا الموقف بحنكة الكبار فكانت النتيجه سعاده غامرة وفرح ازرق اعاد الحياه ورطب الاجواء بعد الجفاف والاحباطات ..
 
مبروك لرئيس الهلال الذي استعان بكل الكوادر الهلاليه القادرة على العطاء ..ومبروك لقائد الهلال البرنس هيثم مصطفى الذي وعد فاوفى ..ومبروك لرجل الهلال الجندي المجهول سعادة العميد حاتم ابوالقاسم ..والشكر كله لمدرب الهلال ميشو فانا وحدي من يعرف ماذا فعل وليتني استطيع ان اكتب كل ما اعرف .
 
لحظات من الارق والتعب والمعاناة عاشها بعض ابناء الهلال كان ثمرتها انجازا اتى من خلف قضبان المستحيل ليعانق القلوب الزرقاء ويعيد لها الابتسامة والفرحه المفقوده فالتحيه لكل من اسهم في هذا الانجاز بعرقه وماله ورأيه ولنتكاتف جميعا من اجل هلال قوي في مربع الكبار ..
 
من حقنا ان نفرح ونسعد لهذا الصعود لانه جاء من غياهب العدم ولكن يجب ان نفكر في القادم بنفس الطريقه التي حولت انكسارنا امام انيمبا الى صمود ثم صعود وتأهل من خارج القواعد وبحسابات معقده وصعبه ..
 
يجب ان نفكر منذ الان في الكيفيه التي نضمن بها استمرارية السعادة ونستعيد بها الروح التي تقودنا الى النهائي امام خصم شرس وعنيد مثل الترجي ..
 
الهلال يحتاج الى عمل كبير والى مجهود خرافي في المرحلة المقبله و هذا الشئ يتطلب من ادارة الهلال اهتماما خاصا ومجهودا مضاعفا فمنافسة الاندية الكبيره حساباتها تختلف تماما لذلك يجب ان يكون الاعداد لها بشكل مختلف ..
 
ولابد ان تقف ادارة الهلال على كل السلبيات التي قادت الى هذا التراجع الكبير في الفترة السابقه وان تسعى الى حلها بكل عقلانيه وتروي ..نعم تأهل الهلال ولكن المشاكل لاتزال قائمة ويجب ان تحل جذريا ..
 
لانريد ان نعيش المواقف الصعبه التي عايشناها في الايام السابقه لانها كانت قاسيه ومريره ومؤلمه ولا تحتمل .. ونبحث عن هلال قوي يهز الارض ويخرج لنا البطوله من باطنها ..
 
كل شئ ممكن والفرصه التي جاءتنا من العدم يجب ان نتسغلها ونحولها الى روايه وقصه تتناقلها الاجيال نموذجا لكسر حواجز المستحيل فكل شئ بايدينا الان والتجارب علمتنا ان لا مستحيل طالما ان هنالك رجال يعملون ويجتهدون ..
 
يجب ان تذوب كل الخلافات وتتوحد الجهود .. ولابد ان تجلس الادارة مع اللاعبين وتبحث معهم قضاياهم بكل تروي فمعناة الهلال في الفترة السابقه سببها نفسي ومعنوي في المقام الاول ..
 
اتمنى ان يقودنا هذا التأهل الى مراسي الاستقرار والطمئنينه لان المرحلة المقبله تحتاج الى جهد جماعي والى روح تختلف عن الروح التي كانت تسودنا في الفترة السابقه ..
 
نريد ان نحمل عن لاعبينا هم المعاناه حتى يتفرغوا تماما لتحقيق الانجازات التي نحلم بها جميعا فالمسيرة الى العلياء تحتاج الى الوقود الذي يدفعها الى التحليق في العلالي ..والانجازات لن تحدث ما لم نحافظ على التماسك الداخلي ونرمم صفوفنا جيدا للمعركة المقبله ..
 
نمتلك كل شئ يقود الى الانجاز ولكن يجب ان نضع كل شئ في مكانه الصحيح حتى تكون حركتنا اكثر فاعليه وايجابيه وما حدث يوم امس يبرهن تماما على كل ذلك ..
 
مجددا مبروك لامة الهلال الصمود والصعود والقادم اصعب ويحتاج الى وقفة الجميع .
 
متفرقات
 
صعد الهلال وتأهل الى مربع الكبار ولا عزاء للذين هاجموا رئيسه لمجرد انه استعان برجال يعشقون الهلال ويفعلون المستحيل من اجله فامثال هؤلاء لا يفكرون الا في انفسهم وفي مصالحهم الخاصه ..
 
ترى ماهو موقف الذين استنكروا جلوس ادارة الهلال مع رئيس نادي انيمبا؟ وماهو رأي الذين حاولوا اثارة الشكوك والمخاوف؟ .. رئيس انيمبا اوفى بوعده ولم يكتفي بذلك بل حملني كل تحاياه لشعب الهلال بصعود الفريق ، الرياضه اخاء ومحبه ومتى ما اسسنا للتعامل الكريم سنجني الثمار عاجلا او لاحقا ..
 
اسامة التعاون لعب مباراة كبيره وادى بمسئوليه رغم غيابه الطويل عن اللعب التنافسي ونجوم الهلال اهدروا فرصا كانت كفيله بان تخرجهم منتصرين وبعدد كافي من الاهداف ..
 
المعلم اجاد في المسانده واتير تحرك بايجابيه واهدر فرصه العمر ..
 
سادومبا في برج نحسه والغزال كان الورقة الرابحه في اللقاء ..امير ربيع اجاد في تجربه صعبه وادى بثبات .. باري ديمبا وسيف اجادوا في الخطوط الخلفيه واستحقوا الاشادة .
 
اخيرا نكرر تهانينا لكل الامه الزرقاء ونذكر بان القادم اصعب ويحتاج الى جهود الجميع
 
 
 

Share this