Test

البرير ..الظالم المظلوم

21 أكتوبر 2011

لم يكن الاخ عبد الرحمن ابومرين حكيما وهو يهاجم رئيس الهلال عبر اثير الاذاعه الرياضيه في لقاء خطط له واعلن عنه في الصحف قبل ان يخرج للناس على الهواء مباشرة ..
واذا كانت لمجلس الهلال عيوب او هنالك عدم وضوح في اوجه الصرف فمن الاولى والاجدى ان يستفسر عنها نائب الرئيس داخليا فهو يمتلك من الصلاحيات ما يمكنه من مساءلة المحاسب وتقصي الحقائق وابداء الرأي .
اما حديث الحبيب ابومرين عن ثغرات المجلس بالطريقة التي تحدث بها امس تشعرنا بانه شخص من الخارج وليس في منصب نائب الرئيس الذي يمتلك من الصلاحيات ماهو كفيل بالاصلاح والتغيير ان كان هنالك ما يستوجب ذلك .
اتمنى ان لا يستجيب نائب الرئيس وكل من يساندونه الراي داخل المجلس علنا وسرا لتلك الاصوات التي تسعى الى شق الصفوف وشغل اذهان الاهله عن متطلبات المرحلة المقبله .
نحن على اعتاب موسم تسجيلات يسعى ويجتهد فيه الرئيس اجتهادا متعاظما بصفة شخصية من تاجل ضم ابرز العناصر بحكم خبرته السابقه في ادارة هذه الملفات ونتمنى ان يلتف الجميع حوله حتى نتمكن من بناء هلال قادر على التنافس في المواسم المقبله اذ شاهدنا جميعا النقص والضعف البائن في معظم خانات الفريق .
الظروف التي يمر بها البرير حاليا والحملات الشرسه التي تستهدفه شخصيا تتطلب منا جميعا الوقوف معه بحكم انه رئيس الهلال الذي يفرض علينا انتماؤنا للهلال مساندته ودعمه .
فنحن من اختار البرير رئيسا عبر صناديق الاقتراع وعلينا ان نتحمل مسئولية اختيارنا وان نترك الرجل يعمل ويجتهد ويقدم ما لديه للهلال..
لايوجد انسان في الدنيا بلا عيوب واذا كان البعض يحسبون على البرير انفعاله من اجل الهلال يجب ان نحسب له ايضا انه انسان مجتهد ولايدخر جهدا او وقتا او مالا في خدمة الهلال .
وهو انسان منفتح يقبل الجميع ويستمع الى آرائهم ويناقشهم في آرائه وقد تخرج الكثيرين منا الضغوط الزائده عن طورهم فما بالك برئيس نادي له ملايين المحبين ولكل واحد فيهم رأيه واسلوبه وطريقة تعبيره ومطالبه .
علينا ان نهئ الاجواء المثاليه للادارة او اللاعبين كي يعملوا ويخلصوا للهلال اما اثارتنا للفتن والمشاكل وتضخيم العيوب فلاتزيد الامور الا تعقيدا واذا استمرينا على هذا النهج فلن يستطيع اي شخص مهما كانت امكانياته ان يقدم شيئا للهلال .
ثمانون عاما بلا بطوله قارية والسبب نحن باختلافاتنا وانقساماتنا وخمسه وخمسون عاما بلا تطوير ملحوظ في المنشآت والسبب تصدينا لكل من يتقدم الصفوف اويريد خدمة الهلال .
دعونا ولو لمرة واحده ان نترك كل انسان يؤدي دوره ومهمته دون ضغوط او انتقاد مدمر ..اتركوا للرئيس رئاسته وللمدرب تدريبه وللاعب مهامه ..دعونا نتركهم يؤدون عملهم وواجبهم في اجواء مثاليه للعطاء والانجاز..
لماذا نسعى الى قتل همة وحماس اخوتنا ونشغلهم عن خدمة الهلال والهلال احوج ما يكون الى خدماتهم ومجهوداتهم وتحركاتهم ؟..
لماذا ننقسم ونتخاصم ونسئ بعضنا البعض ونحن على ابواب التحديات الكبيرة التي تتطلب منا التوحد والاجماع على قلب رجل واحد؟
لماذا نهزم رموزنا بانفسنا بالمكائد والدسائس والاقاويل والوشايات وكل ماهو قبيح من سلوكيات لاتشبه الرجال الاقوياء ؟
باختصار لماذا نحن ضعفاء عند الشدائد والمواقف الصعبه واقوياء عند الافراح والانتصارات بمجهود الاخرين؟

متفرقات

استجابة الاهله للوشايات والاكاذيب والدعوهغير المباشره الى تشتيت الجهود تقود الهلال نحو الهاوية السحيقه ولابد ان نكون اكثر وعيا وحرصا على مجتمعنا .

يجب ان نضع ايدينا فوق ايدي اخواننا من اجل البناء لا من اجل الهدم والاستجابة والتفاعل مع الاراء التي تقود الى الوراء .

نحلم بهلال مكتمل الصفوف قادر على التنافس يزين كشفه اميز اللاعبين واكثرهم قدرة على العطاء وهذا الحلم لن يتحقق ما لم نترك القيل والقال ونعمل من اجل الهلال .

اختلافنا قبل المعارك الحاسمة يظهر الهلال في مظهر الضعيف العاجز ويرفع من معنويات منافسينا ويسهل كثيرا من مهاهم في الانتصار علينا.

لابد ان نضع حدا لاختلافاتنا التي لا تحترم ادب الاختلاف وتمتد الى ابعد من ذلك فالاسلوب الذي ننتهجه الان لايقودنا نحو التطور ويعود بنا كثيرا الى الوراء .

اذا اخطأ البرير او اصاب فهو رئيس الهلال وخطؤه او اجادته محسوبة على الهلال وانتقادنا له وتقليلنا من شانه هو تقليل غير مباشر من شأن الهلال .

الرجل في بدايات عهده بالرئاسة ويجب ان نعضده حتى يقوى عوده ويقدم خدماته للهلال بالطريقة التي تقود للتطوير والنجاح .

توقعنا ان يقوم رجل بقامة قاهر الظلام بلم الشمل وتوحيد الجهود والصفوف بدلا عن مهاجمة القائد مرة ومهاجمة الرئيس مرة اخرى .

الاسباب التي جعلت الاهله يصبرون على قرارات عبد المجيد منصور التي افقدت الهلال كاس البطوله الافريقيه عام 1992 وكل البطولات المحليه عام 1993 ستجعلهم يصبرون على البرير .


Share this