Test

مازدا يجسد مقولة: كبير القوم لا يحمل الحقدا ويعيد البرنس لقيادة صقور الجديان

27 ديسمبر 2011
بقلم|عاصم وراق

غياب عبدالمهيمن عن دائرة الكره الهلالية سيترك فراغاً يصعب تعويضه

تجديد الثقة في صبحي توفيق قرار موفق وتكريم الهرم الصحفي النعمان أسعدنا
التعامل مع المدرب الجديد بإحترافية في الحقوق والواجبات مطلب هلالي ملح
وداعاً الهلالي الجميل عبدالمهيمن الأمين
وشمس العام 2011م تأذن بالغروب والذهاب بعيداً إلى غير رجعة فجع الأهلة بقرار غريب ومفاجيء ألا وهو (إقالة أو إستقالة) إبن الهلال والشاب المخلص الوفي وعضو القطاع الرياضي المحبوب من اللاعبين لدرجة لا توصف والذي يمتاز بسعة الأفق وعقلانية الطرح والتعامل وحفظ أسرار الهلال والعلاقات المميزة مع كل أفراد البيت الهلالي إعلامه وجمهوره وأقطابه بالداخل والخارج بفضل إنفتاحه على الجميع و الخبرات التراكمية التي إكتسبها من سنين عمله وقربه من مصادر القرار في النادي العريق.. لم نتفهم الدوافع الحقيقية التي أدت إلى إبتعاد عبدالمهيمن عن هلاله الذي بادله حباً بحب لأن الحيثيات التي نشرت غير مقنعة لأن ظروفه العملية لم تتغير ولم يكن عبدالمهيمن متفرغاً للعمل بالهلال علماً بأن العمل في الأندية يندرج تحت العمل التطوعي ولا يتطلب تفرغاً كاملاً .عموماً ذهاب عبدالمهيمن سوف يترك فراغاً كبيراً يصعب تعويضه في المستقبل القريب ..وربنا يجيب العواقب سليمه.

مازدا (يستعدل ) الصورة ويعيد البرنس للمنتخب

إستعدل المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الصورة المقلوبة وقام بإعادة أفضل لاعب أنجبته الملاعب السودانية في العشرين عاماً الماضية البرنس هيثم مصطفى كرار إلى قائمة صقور الجديان التي سوف تحلق بغينيا الإستوائية والجابون مطلع العام المقبل.البرنس قائد من طراز فريد ويحتاجه المنتخب بشدة في هذا المحفل الأفريقي المهم وحسناً فعل الكوتش مازدا وهو يعيد الأمور إلى نصابها.هيثم نجم من ذهب ويمتلك كاريزما القيادة ووجوده مهم بين إخوته بالمنتخب ونتوقع أن يخطف البرنس الأضواء في غينيا الإستوائية والجابون.شكراً الكوتش الكبير محمد عبدالله مازدا وأنت تراجع قرارك وتستدعي البرنس للمنتخب في شجاعة الفرسان مجسداً مقولة :كبير القوم لا يحمل الحقدا.

النعمان يستحق التكريم

شعرنا بالقبطة والسرور ونحن نستقبل نبأ تكريم أستاذنا وأستاذ الأجيال الصحافي الرقم النعمان حسن أحمد بدوحة العرب على هامش بطولة الألعاب العربية التي إستضافتها قطر مؤخراً فالنعمان صاحب قلم قوي ومصادم ولا يخشى في الحق لومة لائم وقد ظل طوال السنين يمد يديه للجيل الصاعد من الزملاء الصحفيين ويزودهم من فيض خبراته التراكمية التي إكتسبها من عمله في مجال الصحافة ليجد التقدير والإحترام من الجميع وفي تكريمه تكريم لكل حملة الأقلام خاصةً الصحافة الرياضية.

تجديد الثقة في مدرب الحراس قرار سليم

بمثلما إنتقدنا قرار الإستغناء عن خدمات الأستاذ عبدالمهيمن الأمين أو دفعه لتقديم إستقالته عن العمل من قبل مجلس إدارة نادي الهلال فإننا نشيد بقرار المجلس الذي جدد الثقة في مدرب الحراس المصري صبحي توفيق فهذا الرجل ظل يعمل في صمت وإخلاص طوال الفترة التي أشرف فيها على تدريب حراس المرمى بنادي الهلال وإستطاع بمجهوده الوافر الذي بذله مع الحارس المعز محجوب الذي كان يعاني من الإصابه إعادته سيرته الأولى ليقف بين خشبات الهلال ويحمي عرين منتخبنا الوطني الأول.. صبحي مدرب ممتاز وسوف يفيد حراس الهلال في الموسم المقبل.

مرحباً غارزيتو وهذا هو المطلوب

يستقبل الهلال مديره الفني الجديد الإيطالي الفرنسي غارزيتو وهو مدرب معروف سبق له العمل بالقارة الأفريقية ونال بطولة الأندية الأبطال مع مازيمبي الكنغولي في العام 2009م وكل الظروف مهيأة له حتى يواصل تميزه الذي بدأه مع مازيمبي والهلال يمتلك جماهيرية كبيرة تفوق جماهيرية مازيمبي بكثير وهذا يعتبر أهم العوامل في تحقيق النجاحات في مجال كرة القدم ,, ونهمس في أذان أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال ليتعاملوا مع المدرب الجديد بإحترافية في الحقوق والواجبات بحيث تكون واضحة في التعاقد وعلينا أن نستفيد مما حدث لنادي المريخ الند التقليدي مع الحارس المصري عصام الحضري .. كما أن مثل هؤلاء المدربين الكبار لا يقبلون التدخل في الشأن الفني مطلقاً .. علينا أن نترك لغارزيتو خيار الإعداد والمعسكر الخارجي لنحاسبه بالنتائج.


Share this