Test

البرير .. جرأة وبراءة وامنيات دفاقة

23 يوليو 2012

{ عرف الامين البرير بجرأة كبيرة منذ بداياته مع الهلال فهو واضح وصريح ولا يخشى في الحق لومة لائم خاصة اذا كان هذا الحق من حقوق الهلال فتجده لا يألو جهداً في انتزاع هذا الحق حتى ولو كلفه ذلك خوض المعارك الضارية وهو في ذات التوقيت طيب متسامح.

{ فترة التسجيلات التكميلية السابقة برهنت على جرأة البرير من خلال اقدامه على ابعاد توريه واوتوبونج من كشف الفريق رغم المبالغ الكبيرة التي دفعت فيهم خاصة اوتوبونج الا ان جرأة البرير جعلته يستغني عن هذا اللاعب الذي احضره بنفسه وهذا اكبر دليل على ان البرير اذا اخطأ يتحمل اخطاءه ويتراجع عنها ويصحهها.

{ البرير وبجرأة يحسد عليها وقف بجانب غارزيتو واللاعبين وجدد الثقة فيهم وهم يمرون باسوأ الاوقات واصعبها بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا على يد الشلف.

{ الجرأة وقوة الشخصية كانت من اهم الصفات والاسلحة التي اعتمد عليها البرير في دفاعه عن نفسه ضد القرار الذي صدر ضده والقاضي بايقافه عن مزاولة نشاطه مع الهلال الا ان الرجل لم يستسلم وسعى بكل قوته لابطال العقوبة ونجح في ذلك ليثبت للجميع ان لا مستحيل مع البرير ولولا جرأة الرجل لاستكان وقنع واعتزل العمل الرياضي.

{ اذاً جرأته هي سبب براءته.

{ ورغم الانتقادات الكثيرة التي توجه للبرير الا انه اما رد عليها بقوة او تجاهلها وتفرغ لتحقيق انتصار يرد به على منتقديه.

{ سيظل البرير يتحدث للاعلام رغم ان طريقة حديثه لا تعجب الكثيرين فهو لا يخجل منها ولا يستحي ويعلم انها ستتحول لافعال.

{ وفي خضم كل ذلك يسعى البرير لتحقيق احلام جمهور الهلال في الفوز ببطولة خارجية ويحلم هو كذلك بتحقيق هذا الحلم وهو على رئاسة نادي الهلال.

{ الا ان العمل في المرحلة القادمة يحتاج الي مجهود جبار ومضنى فالاستاد يحتاج لعمل في المرحلة القادمة وكذلك النادي والمسجد.

{ والمشوار التنافسي الداخلي والخارجي يحتاج لاهتمام كبير بفريق الكرة وحل مشاكل اللاعبين وفرض الانضباط والاهتمام بتوفير الأموال عن طريق تفعيل الاستثمارات خاصة عن طريق الاستفادة من الشركات المعلنة.

{ الهلال مطالب بتحقيق بطولة الممتاز وكاس السودان وكذلك الفوز بالكونفدرالية.

{ ايضاً البرير مطالب بتوفير الاستقرار الاداري والجماهيري في الفترة القادمة وتوحيد الخطاب الاعلامي الهلالي.

{ ننصح الأخ الأمين البرير بعدم الالتفات للانتقادات السالبة التي توجه اليه ونطالبه بالاستفادة من النقد الايجابي الذي يقصد منه مصلحة النادي.

{ رمضان كريم وتصوموا وتفطروا علي خير..

{ كونوا على موعد آخر..


Share this