Test

هيثم والبرير... الهلال لايسعكما معاً

6 ديسمبر 2012
* هذا العنوان كتبته مباشرة بعد ان نشر الجزء الاول من حوار هيثم مصطفي ثم عجزت بعد ذلك ان اكتب سطرا واحدا الما واحباطا ... ثم انتظرت ان تريحنا التحكيمية من البرير وافعاله وتريحني كذلك من كتابة هذا العمود ولكنها لم تفعل ومنحت البرير شرعية زائفة، وستجعل الساحة الهلالية تغلي موسما اخر لان الرجل لا يملك ادنى درجات الحكمة والعقل في ادارة اصغر مشكلة تواجه هذا الكيان العظيم او تواجهه هو علي وجه الخصوص.
* بعد ان قال هيثم مصطفي ماقاله في البرير اصبح من المستحيل ان تحملهما سفينة الهلال معا وتبحر بهما وتاتي بالذهب واللؤلؤ والمرجان.. بل لن تاتي حتي باعشاب البحر وسيظلان خميرة عكننة لكل البيت الهلالي.. ولم يبق امامنا الا ان نقول لهيثم والبرير ان من يحب الهلال اكثر عليه مغادرته اليوم قبل الغد اسوة بـ(الاُمين) اللتين تنازعتا في طفل لدي المحكمة ولا تملك واحدة منهما دليل امومتها له وحين قرر القاضي شقه نصفين لتأخد كل ام نصفا .. تنازلت الام الحقيقية عنه خوفا علي ابنها من الشق.
* نقول هذا ونحن نعلم تماما ان البرير ليس هو الام الحقيقية للهلال ولكنه سيصر علي البقاء فهو لايعرف مصلحة الهلال ولايريدها.. نقول هذا ونحن نعلم ان ذهاب هيثم مصطفي بهذه الطريقة مر مرارة العلقم علي كل هلالي مخلص عاشق لهذا الكيان، ويقدر تماما قيمة القائد هيثم مصطفي ويعرف عظم الفقد الذي اصابنا بابتعاده او ابعاده.. والخسائر التي لحقت بالهلال جراء ذلك واقلاها قيمته كقائد يمنح زملاءه الثقة عندما تقرر المجنونة الاحتكام لركلات الترجيح.. كان هذا امام الشلف الجزائري وامام دجوليبا المالي وامام المريخ اخيرا في ختام كاس السودان وقد وضح فيهما جميعا ان الهلال كان يفتقد للقائد في تلك اللحظات واي قائد فهو الذي يفتتح ضربات الجزاء او يختمها دائما بكل نجاح ثم يكون نعم المعين معنويا لزملائه في تنفيذ بقية الضربات.. ناهيك ان نقول بانه كان يملك قدرة حسم تلك المباريات في التسعين دقيقة ودون ان نضطر للوصول لضربات الجزاء.
* نقول كما قال هيثم مصطفي ان هذا البرير هو اسوأ رئيس يمر علي الهلال علي مر التاريخ ونجزم بانه لن ياتي اسوأ منه بسبب فقدانه الحكمة وكاريزما القيادة وعدم درايته لمصلحة الهلال.. وليس هناك امر علي الهلالاب من ان تحس بان هناك شرذمة من الاعلاميين والمنابر يقفون خلفه ويهللون لكل نجاحاته الزائفة لاسباب لن نستطيع تقديرها سوى بان البعض يبحث عن مصلحته اولا قبل مصلحة الهلال.. تماما كاؤلئك الذين صوتوا له في الجمعية العمومية واجلسوه علي رؤوسنا وسيرونه جالسا علي حطام الهلال ان هو استمر بهذه الطريقة. ولانه اصلا من اكبر الاخطاء ان يتحكم في مصير امة الهلال ثلاثة الاف عضو في الجمعية العمومية هم من يقررون من يكون رئيسا للهلال وهو عدد يمكن استقطابه باية وسيلة من الوسائل ليميل نحو كفة مثل كفة البرير.
* اجمل ما قرأته تعليقا في الفيس بوك بعد ان قضت التحكيمية الخميس الماضي بشرعية مجلس البرير ليصبح واقعا رغم انف كل الهلالاب هو ماكتبه الزميل والصديق طلال مدثر حين قال (شحدت الله صلاح قوش يقول كان بيمولنا البرير). وهو تعبير صادق عن حالة الاحباط التي اصابت الجميع ومنهم صفوة الهلالاب والمخلصين منهم.
* وحتي لانتهم باننا هيثميون ونناصر شخصا واحدا في مقابلة كيان فانني لن اتردد لحظة في ان ارفع يدي بالموافقة والتصويت ان كانت مصلحة الهلال تقتضي ان يذهب هيثم والبرير معنا ليبقي الهلال ساطعا في سماء هذا الكون.

Share this