Test

اضافة جديدة

6 يونيو 2013
يتوقع أن يصل اليوم محترف الهلال الجديد وهو سينالي بامبا ايفواري الجنسية تواجد في قطر ولعب لفريق الشرطة العسكرية التابع لفريق الجيش , وبالامس بحثنا كثيرًا عن اللاعب وتحدثنا لمدرب جزائري كان يدربه في العام الحالي اكد أنه مهاجم قوي وسريع وكان مطلوباً من النجم الساحلي في الموسم الماضي .
 
ينتظر أن يكون المهاجم الايفواري اضافة إلى الفريق الهلالي في الموسم الحالي خصوصاً وأنه سيتواجد إلى جانب مجموعة من اللاعبين في المقدمة الهجومية ومنهم تراوي وكاريكا , اضافة إلى وجود صانع الالعاب المالي سيدي بيه .
 
قد ينجح هذا اللاعب بشكل كبير مع الهلال لأنه لم يأت من فريق كبير ولم تطارده الاضواء قبل الحضور للهلال فهو لاعب جاهز من الناحية البدنية لأنه خاض برنامج اعداد قوي مع فريق الشرطة العسكرية في اوروبا .
 
هناك لاعبون افارقة على مستوى عال يلعبون في قطر ويحظون بإعداد بدني على مستوى عالٍ نظرًا لتوفر كل المقومات والامكانيات التي تجلعهم يبدعون ولذلك ينتظر أن يظهر الايفواري بامبا بصورة جيدة مع الهلال .
 
هناك مجموعة جيدة من اللاعبين في الفريق حالياً ولكنها تحتاج إلى مدرب يحسن توظيفها بشكل صحيح قبل ذلك أن يتم اعدادها من خلال معسكر خارجي ناجح تتوافر فيه كل مقومات النجاح .
 
أتمنى أن يكون المجلس الهلالي قد انهى بالفعل ملف المدرب الصربي لأن ملف التدريب يعد هو الاهم في الوقت الحالي نظرًا لضيق الوقت واهمية وجود مدرب يضع برنامج الفريق بشكل سريع .
 
لاشك أن الهلال يحتاج إلى إعداد كبير قبل انطلاقة الدورة الثانية لأن المستوى الذي ظهر عليه الفريق في الدورة الأولى كان باهتاً للغاية ولم يمنحنا أي اشارة إلى قدرة الفريق على الفوز بلقب الدوري الممتاز .
 
قد تكون المشكلة الكبيرة في توقف سيدي بيه والمامي عن اللعب لفترة امتدت لخمسة اشهر بسبب تعطل تسجيلهم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية , وكنت اتمنى أن يكون الهلال وضع لهما برنامجاً طالما أنه كان راغباً في قيدهم بالفترة الحالية .
 
توقف سيدي بيه والمامي عن اللعب طوال هذه الفترة يتطلب من مدرب الهلال الجديد أن يضع لهما برنامجاً مكثفاً حتى يدخلا في الفورمة ويكونا في حالة من الجاهزية بحيث تسمح لهما بالظهور مع الفريق بشكل جيد .
 
معسكر الفريق المقرر في الاسماعيلية سيكون مهماً في الوقت الحالي ولابد أن يتم التعامل معه بمنتهى الجدية لأنه يمكن أن يحول مسار الفريق حالياً من وضعه السيئ إلى وضع افضل بكثير .
 
الكثير من لاعبي الهلال يحتاجون إلى دعم معنوي أكثر خصوصاً مجموعة الركائز الأساسية التي تراجع مستواها بشكل كبير مثل عمر بخيت ومدثر كاريكا وسيف مساوي ومعز وغيرهم .
 
الفريق كان في حاجة إلى اضافة , وهو في الفترة القادمة بحاجة إلى المزيد من الاستقرار الفني والاداري ولايجب أن تكون الحلول فقط بدعمه بمجموعة من العناصر فقط .

Share this