Test

حدوته المدرب

15 يونيو 2013
 
 
تمضي الايام وقد تمر الشهور ومدرب الهلال في علم الغيب بعد ان فشلت الادارة في حسم هذا الملف الذي يعد الاهم , وماحدث في قضية الحيدوسي يؤكد مدى سطحية ادارة البرير التي ركضت خلف مدرب متعاقد مع نادي الخليج الاماراتي واضاعت وقتها في مفاوضة التونسي .
 
قبل عدة ايام اعلنت الادارة الهلالية انها اتمت تعاقدها مع الحيدوسي وانه سيصل يوم الخميس الماضي في خبر رسمي صدر من النادي , وبعدها كانت المفاجأة ان المدرب مرتبط بعقد جديد لم يمض عليه ايام مع نادي الخليج الاماراتي . 
 
اذا كانت ادارة الهلال لم تكن تعرف ان المدرب التونسي وقع للنادي الاماراتي فتلك مصيبة واذا كانت تعرف ورغم ذلك واصلت في مفاوضتها معه فهي المصيبة الاكبر , وكيف لادارة تعلن زورا وبهتانا عن تعاقدها مع مدرب دون ان يحدث هذا الشئ .
 
المدرب التونسي وفي تصريحات للصحافة الاماراتية كشف عن تفاصيل الامر واكد ان ادارة الهلال فاوضته بالفعل قبل نادي الخليج ولكنها قدمت له مبلغ اقل من عشرين الاف دولار في الشهر اضافة الى ان العقد كان لستة اشهر فقط , بينما هو اشترط ان يكون العقد لعامين مع راتب سنوي لايقل عن عشرين الف دولار .
 
استغرب ان تتم مفاوضة مدرب لستة اشهر لانه يفترض على الادارة الهلالية ان تبحث عن مدرب لموسم ونصف على الاقل باعتبار انه سوف يتعرف على الفرق في نصف الموسم الحالي ويعده للموسم القادم وهذا هو الخيار الصحيح , ولذلك لضمان توفير الاستقرار الفني .
 
ماجدوى التعاقد مع مدرب لنهاية الموسم الحالي وبالتالي تعريض الهلال الى ازمات فنية جديدة هو في غني عنها , واي ادارة واعية سوف تبحث عن مدرب يمضي معها على الاقل موسم ونص او موسمين على الاقل .
 
قلنا انه كان من الافضل استثمار نصف الموسم الحالي باعتباره فترة انتقالية يتم فيها ترتيب الاوراق عقب الخروج من البطولة الافريقية وتجهيز الفريق للمشاركة والظهور بقوة في البطولة الافريقية الموسم القادم .
 
ومن خلال كل هذه الاحداث اتضح لنا ان ادارة البرير تمضي بدون اي هدف واضح وليس لديها اي رؤية لاعداد الفريق وكل ما تقوم به عباراة عن حشد عدد من اللاعبين في فترة التسجيلات دون وجود اي اسس للبناء الصحيح .
 
صراحة ما يحدث وسط الادارة الهلالية هذه الايام عباراة عن عبث كبير وهرجلة واستخفاف بعقول جماهير الهلال , لان اي اداري مبتدئ في ناد صغير لايمكن ان يقدم على الاعلان عن تعاقده مع مدرب دون ان يحدث هذا الشئ على ارض الواقع .
 
في غياب الاحترافية والتعامل بهذه السطحية اصبح اسم الهلال ملطشة بالفعل لان التعاقد مع الحيدوسي اصلا لايناسب الهلال الذي يفترض ان يكون اكبر من المدرب التونسي والذي يدرب حاليا فريقا في الدرجة الاولى بالامارات وليس دوري المحترفين وهو فريق الخليج .
 
مدرب الهلال اصبح حدوته ولغز كبير فمن كروجر الى الصربي الى شحاته مرورا بيونس والحيدوسي لانعلم من يكون هو المدرب القادم ومتى سيكون التعاقد معه , ونخشى بعد ضياع كل هذا الوقت ان تتعاقد الادارة مع مدرب مغمور وصغير .
 
اخيرا ,, لم افهم بعد لماذا تمت فبركة خبر التعاقد مع الحيدوسي من قبل الادارة واتمنى ان يتم تصحيح الاوضاع سريعا والتعاقد مع مدرب لمدة اطول وذلك لتجنيب الهلال الوقوع ضحية غياب الاستقرار الفني ... 
 

Share this