Test

عندما يتحدث الزعيم

28 يونيو 2013
{ اللهم اجعل ماتبقي من ايام شعبان جابرة للقلوب ساترة للعيوب ماحية للذنوب مفرجة للكروب.. اللهم ان شوقنا لشهرك قد زاد فيارب لاتحرمنا واحبتنا من صيامه وقيامه. اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اجاب الله لكم الدعاء وابعد عنكم البلاء ورفع شأنكم في الارض والسماء طبتم وطابت جمعتكم بذكرى الله وكثرة الصلاة على الحبيب المصطفي وبارك لنا ولكم في شعبان وبلغنا اياكم رمضان اللهم امين.. اللهم نسألك ساعة اجابة في هذه الجمعة المباركة اللهم استجب دعانا واشف مرضانا وارحم موتانا.. اللهم امين.
 
{ نجح الزميل المتألق والمتميز عثمان الطيب في استضافة زعيم امة المريخ محمد الياس محجوب عبر صحيفة الزعيم وما اجمل ان يتحدث ا لزعيم في الزعيم وما اجمل ان يرتبط الحدث ببطولة سيكافا احداث ومواقف وما اجمل وما اروع ان يكون الحديث من رجل بقامة السيد محمد الياس محجوب حيث قدم ود الياس محاضرة ادارية رائعة كشف من خلالها اسرار الفوز ببطولة سيكافا 86 والتي جاء بها الزعيم محمولة جوا من العاصمة التنزانية دار السلام كاول بطولة محمولة جوا وكان الاخ محمد الياس رئيسا للبعثة في هذا الوقت ونال شرف العودة بالكاس المحمولة جوا برفقة سامي عزالدين نسأل الله له الرحمة وعيسي صباح الخير والاسطورة حامد بريمة حقيقة لقد قدم الزعيم ود الياس محاضرة قيمة في هذا الزمن الاغبر وهذا الزمن المقلوب واكد ود الياس بان الكبير وبان الزعيم زعيم وبان الزعامة لاتشتري بالمال.
 
{ لقد تحدث ود الياس وكشف العديد من الاسرار وان المريخ سافر ورئيسه اللواء خالد حسن عباس معتقل في سجن كوبر وكيف صمد مجلسهم في وجه المعارضة والاعاصير وكيف سافر المريخ بمجاهدات اقطابه وبفضل وكالة الاسرة الكوارتية وتحدث عن العديد من المواقف التي لاتنسي وتحدث عن حديثه مع القائد والاسطورة حامد بريمة والاحداث التي تلت تتويج الزعيم بالكاس والاميرة الغالية.
 
{ حقيقة نتمنى من اداريي هذا الزمن ان يقفوا عند حديث الزعيم محمد الياس كثيرا والذي يعتبر مرجعية للاجيال ويعتبر ارث وتاريخ ليس بالمريخ فحسب واكد الزعيم ود الياس بان الكبير كبير 
 
٭ اشعة متفرقة
 
{ قدم السيد جمال احمد عمر عبدالسلام الكيماوي نائب رئيس اتحاد الخرطوم التهنئة لنادي الهلال الحبيب بمناسبة كسبه لقضية محترفه المالي عمر سيدي بيه واكد الكيماوي بانها قضية تهم الوطن قبل الهلال مشيدا ايضا بوقفة اتحاد الكرة السوداني.. برافو جمال الكيماوي.
 
{ مفاجآت من العيار الثقيل حفلت بها مباريات الامس بدوري الثمانية لدوري زين للجامعات حيث حلقت جامعة المغتربين في المربع الذهبي عقب فوزها الغالي والمستحق على جامعة كرري بقلعة العلم والنور ام الجامعات بالملعب الشرقي الذي شهد ايضا صعود وترقي فرقة الكابتن والمايسترو يوسف مرحوم نجم الزمن الجميل حيث حلقت ام الجامعات مع الكبار بجانب جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا وجامعة امدرمان الاهلية وودعت جامعة السودان العالمية مع الاسف والاحترام وهاردلك لفرقة السد العالي وضاح عوض.
 
{ لفتة رائعة وبارعة من لجنة التعبئة المريخية التي اعلنت عن تكريم غير مسبوق لابناء المريخ لاتحاد الخرطوم بقيادة رئيس الاتحاد الحسن عبدالسلام ونائبه جمال الكيماوي بجانب العم احمد حمد وصلاح حمزة والاستاذ الرقم عدلان يوسف في احتفائية يوم الجمعة القادم، برافو عبدالوكيل عثمان ورفقائه الاماجد.
 
٭ محطة اخيرة
 
ياربي بالمصطفي بلغ مقاصدنا واغفر لنا في ماضي ياواسع الكرم اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان اللهم امين اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد النور وآله اللهم آمين.

Share this