Test

المريخ يبدأ مهمة الاسترداد بمنازلة الاتحاد

21 أغسطس 2013
الفرقة الحمراء تصل حاضرة الجزيرة امس وتحل بامبريال وتؤدي مناوراتها الختامية بمسرح اللقاء
 
اتجاه لاقامة المباراة عصرا والاجتماع التقليدي يحسم الامر.. الديسكو يؤكد الجاهزية
 
الالماني كروجر يصل الخرطوم امس ويحل بالسلام روتانا ويلتقي الرئيس ويتابع الفريق اليوم
 
احبائي زلزال الملاعب امراء الكويت عشاق الشفق الاحمر في كل مكان اسعد الله صباحكم ومساءكم بكل خير ونحن نلتقيكم في مشوار جديد لعكس واقع الحال بالفرقة الحمراء والقلعة الحمراء من واقع مريخي جديد (مريخ مابعد الظفرة) حيث القت خسارة الفريق بظلالها في المباراة النهائية لهذه البطولة الرمضانية بالامارات علي مجريات الاحداث بالقلعة الحمراء التي شهدت العديد من التطورات والتجديدات والتغييرات والاقالات قبل انطلاقة النصف الثاني من الممتاز والذي انطلق عصر ومساء امس بمواجهات ساخنة ومن العيار الثقيل حيث حقق «حبيبنا الهلال» فوزا كبيرا في بداية المشوار علي السلاطين بخماسية وتبدأ الفرقة الحمراء التي تصدرت النصف الاول من الممتاز برصيد 29 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف الخرطوم الوطني و خمس نقاط كاملة قبل نهاية مباراة الامس لحبيبنا الهلال حيث يبدأ الفريق مشوار ومهمة الحفاظ على الصدارة واسترداد لقب بطولة الممتاز عصر او مساء اليوم باستاد الجزيرة بحسب الانباء الواردة من هناك والتي تشير الى العديد من المتغيرات وعدم تأكيد وتحديد قيام المباراة في الخامسة عصرا او الثامنة مساء حتى كتابة هذه الاسطر حيث يبدأ المريخ كما اشرنا مشوار الدورة الثانية للممتاز وفق العديد من المتغيرات التي طرأت علي الساحة «لمريخ مابعد الظفرة» حيث تولي الوطني ابراهيم حسين «الديسكو» المهمة الفنية خلفا للتونسي محمد عثمان الكوكي والذي تمت اقالته كما اشرنا عقب خسارة الفرقة الحمراء للقب بطولة الظفرة الرمضانية الاعدادية الودية ونجح الديسكو في اعادة التوازن للفريق في نصف نهائي الكاس بالفوز على السلاطين رايح جاي بثلاثية وقيادة الفريق الي المباراة النهائية في نصف الكاس بجانب خالد احمد المصطفي ويقف علي الخط الالماني مايكل كروجر الذي وصل الخرطوم مساء امس بعد ان انهى مشواره بالتراضي مع نادي سان جورج الاثيوبي وذلك للاشراف علي الفريق في النصف الثاني من الممتاز بعد ان ودع الفريق دوري ابطال افريقيا وخسر بطولة الظفرة الرمضانية الثانية وفي ظل الضبابية التي تحوم حول انطلاقة دوري ابطال العرب لتبقى مهمة الالماني بجانب الديسكو «محلية بحتة» من اجل الحفاظ على صدارة الممتاز واسترداد لقب البطولة والحفاظ على لقب الكأس.. 
وفق هذه المتغيرات والتطورات يعود المريخ للساحة المحلية من جديد بعد طول غياب علي مستوى الممتاز ويحل ضيفا من العيار الثقيل علي رومان الاتحاد باستاد الجزيرة في مواجهة مثيرة وثأرية للرومان الذين تلقوا ثلاثة هزائم برباعية وخماسية في استهلالية الدوري الممتاز وفي ربع نهائي كاس السودان.. حيث يطمع الولد الشقي الديسكو في تحقيق اول انتصار علي الرومان اليوم في بطولة الممتاز قبل ان يسلم الراية للجنرال الالماني مايكل كروجر في بقية الجولات فيما يأمل الوطني حداثة على الثأر من هزائمه السابقة من الفرقة الحمراء واحداث المفاجأة لاشعال البطولة من جولاتها الاولى. لتبقي كل الامنيات والدعوات الصادقات حاضرة وتحف الفرقة الحمراء بانتصار كبير يسعد القاعدة المريخية في استهلالية الدورة الثانية ومن اجل الحفاظ على صدارة الممتاز واسترداد اللقب باذن الله.

البعثة وصلت برئاسة مطر
استقبالات حافلة للفرقة الحمراء
 
وسط اهتمام رسمي وجماهيري كبير وصلت بعثة نادي المريخ الي حاضرة الجزيرة مدينة ودمدني في الثالثة من عصر امس برئاسة السيد هاشم مطر عضو مجلس الادارة والعقيد طارق محمد ابراهيم نائبا له وابراهيم ملاح ومصطفي توفيق بجانب الجهاز الفني بقيادة ابراهومة وخالد احمد المصطفى و20 لاعبا استعدادا لمباراة اليوم وكانت روابط المريخ واقطابه بالجزيرة بقيادة مبارك كيلا ومعاوية شل على رأس مستقبلي البعثة التي حلت بفندق امبريال ودمدني وسط اهتمام كبير استعدادا لمواجهة اليوم.
 
الديسكو يقف على جاهزية الفريق
المريخ يختتم تدريباته باستاد الجزيرة
 
ادى فريق الكرة بنادي المريخ في الثامنة من مساء امس بملعب استاد ودمدني مناوراته ومرانه الختامي استعدادا لمواجهة اليوم امام الاتحاد تحت اشراف ابراهومة وخالد احمد المصطفي حيث وقف الجهاز الفني علي جاهزية الفريق لمباراة اليوم وركز علي تفكيك العضلات والسرعة واللمسة الواحدة وسط اهتمام جماهيري كبير.
 
الاجتماع التقليدي يحسم الامر
اتجاه لاقامة المباراة عصرا امام الرومان
 
كشف السيد ابراهيم ملاح نائب مدير الكرة بالمريخ وعضو البعثة الادارية عن اتجاه وسط الاتحاد المحلي بودمدني ونادي الاتحاد باقامة المباراة عصرا نسبة لضعف الاضاءة والعديد من الاشياء مؤكدا على نقل هذا الامر للبعثة الادارية للمريخ والتي حولت الامر للجهاز الفني للفريق بقيادة ابراهومة وخالد احمد المصطفي كاشفا بان اجتماع تنسيقي سيتم حول هذا الامر مؤكدا بان الاجتماع التقليدي للمباراة ظهر اليوم سيحسم قيام المباراة مساء او عصراً.
 
اكد بانه لاتهاون امام الرومان
خالدونا: الفريق في تطور مستمر ونطمع في النقاط الثلاث
 
كشف المدرب العام لنادي المريخ الكابتن خالد احمد المصطفي عن جاهزية فريقه الكاملة لمباراة اليوم امام الاتحاد مؤكدا بان الفريق يشهد استقرارا فنيا كبيرا وهناك وفرة في الخانات وخيارات عديدة كاشفا بان الفريق قد استفاد كثيرا من بطولة ودورة الظفرة الرمضانية بجانب المشاركة المستمرة في كاس السودان خلال رمضان وبعد العيد مؤكدا بان تقارب المستويات وتنافس اللاعبين يصب في مصلحة الفريق واكد بان فريقه يطمع في الثلاث نقاط وعلي بداية قوية من اجل الحفاظ علي الصدارة واسترداد لقب البطولة.
 
سكرتير تجمع الروابط يشيد بحمد السيد
انصار الاحمر يتوجهون نحو الجزيرة
 
اشاد السيد محمد ابراهيم سكرتير تجمع روابط المريخ بالسيد رئيس تجمع الروابط وعضو مجلس المريخ حمد السيد مضوي لتفاعله الكبير من الانصار وتجهيز العديد من الباصات والاعلام للوقوف خلف الفريق في مباراة اليوم امام الرومان حيث اكد شباب جوارح الاولتراس ولجنة التعبئة الجماهيرية عن تسيير جسر بري بين مدني والخرطوم لمؤازرة الفريق امام الرومان اليوم.
 
الجنرال يتابع الفريق امام الاتحاد
كروجر يصل الخرطوم لبداية مشوار جديد مع الفريق
 
وصل الخرطوم في السادسة والنصف من مساء امس الالماني مايكل كروجر عقب انهاء تعاقده مع نادي سان جورج الاثيوبي حيث كان في استقباله السيد امين عبدالقادر عضو مجلس المريخ السابق وتوجه كروجر فور وصوله لمقر اقامته بالسلام روتانا قبل الالتقاء برئيس النادي جمال الوالي لوضع اللمسات النهائية لبداية مشواره مع الفريق حتى نهاية الموسم والذي سيبدأ عقب مباراة اليوم امام الاتحاد من المحتمل ان يشاهدها الالماني علي الطبيعة ويغادر الي مدني.
 
من جديد صدق أو لاتصدق!!
10 جنيهات فقط استلمها لاعبو الرديف عقب التتويج باللقب
 
وجد تناولنا لماسأة فريق الرديف الذي استطاع ان يعيد كتابة التاريخ ويتوج بلقب اول دوري وبطولة للرديف عصر امس الاول بالقلعة الحمراء بعد اكتساحه لكوماندوز الخرطوم الوطني رايح جاي في النهائي برباعيتين الاهمال الذي وجدوه من الرئيس الاكثر شعبية واعضاء مجلس اللوردات ورئيس القطاع الرياضي عبدالصمد محمد عثمان الذي وجه من مقر اقامته من العاصمة الاردنية عمان بعدم صرف حافز التتويج للفريق من دخل المباراة حيث قامت ادارة القطاع وبعد مجهودات كبيرة لاعطاء كل لاعب مبلغ 10 جنيهات فقط عبارة عن ترحيل وفي انتظار مهرجان مجلس الادارة يوم الجمعة .. تصوروا فريق يتوج بلقب البطولة ينال كل لاعب بعد المباراة 10 جنيهات فقط وهل يوجد تقشف اكثر من ذلك وحتماً سنعود لهذا الامر.
 
 
محطة أخيرة
 
يا ربي بالمصطفى بلغ مقاصدنا واغفر لنا فيما مضى يا واسع الكرم .. اللهم انت مولانا وانت حسبنا ونعم الوكيل .. اللهم ولي علينا خيارنا ولا تولى علينا شرارنا .. اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخشى رحمتك ولا يخاف عذابك .. اللهم لا يعز من عاديت ولا يذل من واليت .. اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا .. اللهم آمين.

Share this