Test

عملية جراحية ناجحة للحضري

20 سبتمبر 2013
السد العالي يخضع لعملية استمرت ثلاث ساعات بمستشفي مصر الدولي بالدوقي وسط اهتمام كبير
د. ماجد بهجت يوصي براحة اسبوع للاعب ونمر ون يرفض الراحة ويركب قناع ويعود للخرطوم
ام يس : الحضري مصمم للعودة بالثلاثاء للمشاركة امام الاهلي شندي وادعو له بعاجل الشفاء
 
لنا كلمة
٭ اللهم ارحم شاكر وارحمنا
{ قال تعالي في محكم تنزيله «ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون» صدق الله العظيممع نفحات هذا اليوم المبارك والجمعة الجامعة من جديد نسأل الله الرحمة لفقيد الرياضة والقمة شاكر عبدالودود الذي لبى نداء ربه راضيا مرضيا عشية الخميس الماضي بالقلعة الحمراء وسلم الروح لبارئها بعد ان اشرنا لذلك في مساحات سابقة.. 
 
{ وكنت بعد المباراة قد التقيت بمجموعة كبيرة من انصار المريخ الذين تحدثوا معي بمرارة والم ليس عن الخسارة لان ذلك شئ طبيعي في كرة القدم بحسب تصريحات الرئيس الاكثر شعبية وبحسب منطق الكرة «عندنا» ان وجدت علي طريقة السد العالي عصام الحضري واكدوا بان حزنهم كان نتاج لما تعرضت له ممتلكات الاستاد وبعد ان لقي احد الانصار وسلم النفس لبارئها واكدوا بانه كان معهم عقب اللقاء في الناحية الجنوبية وبحسب افادات هؤلاء الانصار اشرنا بان المرحوم شاكر عبدالودود احمر العشق والهوي ومادرينا بان الرحمة على روح المسلمين تستوجب توضيح وتصحيح في هذا الزمن الاغبر والمقلوب ولايهم ان كان الراحل مريخي او هلالي ومايهمنا بحسب تربيتنا ونهجنا ان نترحم عليه ونسأل الله ان يجمعنا به في الفردوس الاعلي لاننا نشهد له بحسن الخاتمة بعد ان لبى نداء ربه ليلة الجمعة المباركة وما ادراك ما ليلة الجمعة.
 
{ من جديد نترحم علي روح شاكر عبدالودود ونسأل الصبر وحسن العزاء لاسرته الكريمة ونسأل الله ان يستجب دعانا ويشفي مرضانا ويرحم موتانا وان يكون الموت واعظا للجميع وان الموت لايفرق بين انتماء او لون ونطالب الاخوة في المريخ بان يسجلوا زيارة لاسرة الراحل لاداء واجب العزاء. ونسأل الله ان يرحم شاكر عبدالودود ونسأل الله ان يرحمنا ويرحم الكرة السودانية والتعصب والنظرة الضيقة.. اللهم آمين.
 
{ كلمة اخيرة:
 
اللهم اجعل خير اعمالنا خواتيمها وخير ايامنا يوم لقائك اللهم آمين.
 
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «ينادى يوم القيامة من له حق على الله فيتقدم فيتعجب الخلق ويتقدم الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس.. اللهم اجعلنا من الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس اللهم آمين احبائي عشاق الشفق الاحمر امراء الكويت زلزال الملاعب بركان المدرجات في كل مكان اسعد الله صباحكم ومساءكم بكل خير ونحن نلتقيكم في مشوار ولقاء جديد بعد الغياب لننقل لكم اخر التطورات في القلعة الحمراء و«الاجواء» في القلعة مابعد الديربي بعد غياب اضطراري امس الاول وامس نسبة لمباراة الفريق التي جاءت علي سطح صفيح ساخن من الاحداث ولم تسلم الفرقة الحمراء من «ثورة الحجارة» مدينة الحديد والنار والتي اصبحت ثمة ملازمة ومشهد يتكرر مع كل زيارة للفرقة الحمراء لعطبرة رغم التحذيرات التي اشرنا لها «في كلمتنا» يوم المباراة وتوسلنا جماهير عطبرة بان لاتقذف لاعبي المريخ بالحجارة وتمنينا ان يشهد اللقاء بداية عهد جديد بين القلعة الحمراء ومدينة الحديد والنار في مباراة الفريق امام فهود الشمال ولكن في ظل هذه الاجواء المشحونة والعصبية حدث ماحدث وكان بالامس حديث السد العالي وحامي عرين المريخ عصام الحضري والذي خلف ردود افعال واسعة وعريضة بالشارع المريخي والرياضي وحتى شطري وادي النيل شماله قبل جنوبه حيث اشرنا بالامس بان هذا الحوار وهذا اللقاء سيكون له مابعده.. «وحتماً ستكون لنا عودة بالتفصيل عن احداث عطبرة» والتي لن ندعها تمر مرور الكرام..
 
نعود وننقل لكم اخر التطورات والاحداث بخصوص قضية الساعة واصابة حارس الفريق عصام الحضري بعد ان اكدت صور الاشعة والنتائج والفحوصات هنا بالخرطوم باكبر المستشفيات رويال كير التخصصي اصابة اللاعب في وجهه ووجود ثلاثة كسور «بصور الاشعة والرنين المغنطيسي» التي لاتكذب ولاتتجمل سعادة امير خيرالله رئيس الفهود الذي حتما ستكون لنا معه عودة ولكن لكي نضع الجميع في الصورة فقد فتحنا خطا ساخنا مساء امس مع قاهرة المعز لدين الله الفاطمي التي وصلها حارس الفريق عصام الحضري في ساعة متأخرة من مساء امس لاجراء عملية جراحية هناك بحسب توصية الاطباء وبعد ان منح اذن من مجلس الادارة رغم تأكيدات رئيس نادي الامل عطبرة ورغم البلاغات المفتوحة هنا وهناك في مواجهة اللاعب حيث اخضع السد العالي لعملية جراحية مطولة استغرقت 3 ساعات ونحمد الله كثيرا الذي منى على حامي عرين المريخ بنجاح العملية والشفاء التي احتاجت الى بنج كامل في تاكيد جديد ورد قاطع للذين اكدوا بان اللاعب قد مثل في موقعة الفهود وتأتي من قاهرة المعز النبأ الاكيد والذي ستتابعونه خلال المساحة التالية.
اخيرا وليس اخراً مع نفحات هذه الجمعة المباركة نسأل الله ان يجنب وسطنا الرياضي الفتن ماظهر منها ومابطن. اللهم آمين.
 
بمستشفي مصر الدولي
عملية جراحية ناجحة للسد العالي
اخضع حارس المريخ الدولي عصام الحضري لعملية جراحية ناجحة عصر امس استغرقت ثلاثة ساعات بالتمام والكمال ساعة للتحضير وساعتين لتركيب فكي اللاعب وانفه بعد وجود ثلاثة كسور في وجهه تحت اشراف كبير اخصائي العظام بمصر المؤمنة دكتور ماجد بهجت والذي اشرف علي اجراء العملية والتي انتهت بنجاح واوصى براحة اسبوع للاعب وعدم التدريب مع تركيب قناع في الوجه في المرحلة القادمة حيث غادر اللاعب مستشفي مصر الدولي في ساعة متأخرة من مساء امس برفقة اسرته ووسط اهتمام ومتابعة كبيرة من اسرة نادي المريخ والمنتخب المصري وزملائه السابقين بالاهلي والاسماعيلي..
 
زوجة اللاعب تحدثت لنا بعد العملية
ام يس: نسأل الله ان تدعو له بعاجل الشفاء
لم نتمكن من الحديث مع حارس الفريق عصام الحضري حتي كتابة هذه الاسطر في الساعات الاولي من فجر اليوم نسبة لتأثير البنج على اللاعب حيث تحدثت لنا زوجته ام يس والتي اعربت عن حزنها للاحداث التي تعرض لها زوجها وحارس الفريق مؤكدة بان هذا الامر قد تكرر كثيرا واكدت بانه قد عاني كثيرا في العملية وبعد العملية وان ذلك «مايرضيش ربنا» وسألت الله انصار الفريق ان يبتهلوا للمولي عز وجل له بعاجل الشفاء واكدت بان الطبيب قد اوصى براحة لمدة اسبوع للاعب الا ان زوجها مصمم للعودة للخرطوم بالثلاثاء للمشاركة في مباراة الاهلي شندي بالاربعاء وتركيب قناع في الوجه الذي من المفترض ان يتم بعد اسبوع مؤكدة بان اللاعب مصمم ومصر علي العودة وانه محترف ومرتبط بعقد مع الفريق ويجب ان يكون متواجدا رغم هذه الظروف كاشفه بان الساعات القادمة ستشهد العديد من التطورات بعد الاتصال مع الجهاز الفني ومسئولي المريخ رغم تصميم زوجها للحضور للخرطوم بالثلاثاء.
 
اتصالات من ابوتريكة ومعوض
اهتمام كبير من نجوم المنتخب المصري بالسد العالي
تحصلنا علي معلومات مؤكدة تفيد باهتمام كبيرمن اسرة المنتخب المصري لكرة القدم وزملاء اللاعب بالمنتخب والنادي الاهلي بقيادة سيد معوض ومحمد ابوتريكة بجانب محمد زيدان ومحمد شوقي الذين اجروا اكثر من اتصال باللاعب للاطمئنان عليه بعد اجراء العملية وايضا اهتمام كبير من وسائل الاعلام المصرية.
 
طبيب المريخ يتحدث لنا
د. احمد العابد: العناية الالهية انقذت الحضري
اكد طبيب المريخ التونسي دكتور احمد العابد بان العناية الالهية قد انقذت الحضري من كارثة مؤكدة في مباراة الامل بعد الحجر الذي القي عليه والذي صادف وجهه من الجهة الشرقية مؤكدا بان الحجر اذا صادف دماغ ورأس اللاعب كان من الممكن ان ينتج عنه نزيف في رأسه واشار بانه حرص علي مرافقة اللاعب من عطبرة للخرطوم برفقة قطب النادي فتح الرحمن الفاضلابي والتواجد بمستشفي رويال كير التخصصي بالخرطوم والذي غادرناه في الساعات الاولي من الصباح مؤكدا بان اللاعب عاني كثيرا وظل يتألم حتي لحظة مغادرته لشقته الخاصة معربا عن حزنه لما ظل يتردد بان اللاعب قد ادعي الاصابة او مثل مؤكدا بان الصور تؤكد على ذلك مؤكدا بان الطب مهنة انسانية ولايمكن ان تكون هناك تقارير مجافية للوقائع والحقائق.
 
شهد عودة فييرا وتخلف اكرم والحضري
المريخ يستأنف مناوراته لموقعة الثأر من الارسنال
عاد فريق الكرة بنادي المريخ مساء امس لاستئناف مناوراته التدربية استعدادا لقمة ومواجهة الاسبوع السادس للدورة الثانية للممتاز امام الاهلي شندي بالقلعة الحمراء وذلك من اجل التمسك بالصدارة والثأر من الهزيمة التي كان قد تلقاها الفريق بالدورة الاولى للممتاز بشندي بهدف نادر الطيب.. وسط اهتمام كبير من مسئولي المريخ حيث حرص الامين العام الفريق طارق عثمان الطاهر علي متابعة المران الذي شهد عودة علاء الدين يوسف للمشاركة وغياب عصام الحضري الذي اخضع لعملية جراحية امس بقاهرة المعز واكرم الهادي الذي قابل الاطار الطبي بعد ان شكي من بعض الالام.
 
محطة أخيرة
يا ربي بالمصطفى بلغ مقاصدنا واغفر لنا فيما مضى يا واسع الكرم .. اللهم انت مولانا وانت حسبنا ونعم الوكيل .. اللهم ولي علينا خيارنا ولا تولى علينا شرارنا .. اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخشى رحمتك ولا يخاف عذابك .. اللهم لا يعز من عاديت ولا يذل من واليت .. اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا .. اللهم آمين.

Share this