Test

المريخ يبدأ مبكراً «ماركتو» الشتاء

28 أكتوبر 2013
تكليف المدير الفني للفريق بملف الانتدابات واعطائه مع الديسكو كافة الصلاحيات
 
الجنرال يمنح دوغبا مزيدا من الوقت ويطالب بحضور اوكيري وتجربة اعدادية لاختبار الثنائي
 
كروجر يطالب باستمرارية اوليفية وغاندي والتجديد لباسكال وكلتشي والحضري
 
ردود فعل واسعة وعريضة بالشارع المريخي بخصوص ضم السفير والحارث وابوحميد للمجلس الجديد
 
تجمع اهل المريخ يرفض الهجوم على حجوج وليمونة يؤكد المعارضة حق مكفول للجميع
 
الفرقة الحمراء تؤدي مناوراته الرئيسية مساء اليوم للاهلاوية .. الحضري يقود الشرطة امام سوهاج 
 
لنا كلمة
معالي الوزير ماذا انت فاعل؟
 
{ ردود فعل واسعة وعريضة بالشارع المريخي وترحيب كبير للطرح الذي تقدمنا به عبر هذه المساحة لتقدم فرسان الرهان والمريخ والتاريخ للترشيحات للمجلس الجديد بحسب القواعد العامة واللوائح المنظمة للنشاط الرياضي وبحسب صلاحيات الوزير بتعيين ثلاثة اعضاء لمجلس الادارة المريخي الجديد المنتخب والذي لم يأت بحجم وقدر التطلعات المريخية بعد العديد من الاحداث التي صاحبت الجمعية العمومية للنادي وابتعاد وعزوف واقصاء بعض الكفاءات.
 
{عموما لقد قابل الشارع المريخي بترحيب كبير تعيين سعادة السفير عبدالمحمود محمد عبدالحليم مفجر ثورة المنشآت الحقيقية وباني النهضة الجديدة للمريخ وصاحب فكرة والتعاقد مع الشركة الهندية التي شيدت المقصورة الحالية بجانب فارس الرهان الجنرال ورجل المهام الصعبة اللواء مدني الحارث والذي يقف تاريخه شاهدا علي العصر وتفرده ويأتي ايضا المريخي الشاب المصادم الباشمهندس يوسف ابوحميد والذي قدم ولم يستبق شيئا لهذا الكوكب من خلال دعمه لمجلس الفريق عبدالله حسن عيسي ومن خلال تفاعله مع كل قضايا المريخ حيث يبقى ابوحميد مطلب انصار الفريق ويبقى السفير علي رأس اولويات المرحلة القادمة خصوصا في ظل الانفتاح الخارجي ويبقى اللواء مدني الحارث مطلب شعب المريخ.
 
{ لتبقى في النهاية الكرة في ملعب سعادة معالي الوزير الطيب حسن بدوي رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم لاختيار القوى الامين والاستجابة لنبض الشارع المريخي والاستفادة من تجربة تعيين لجنة ومجلس اللوردات الاخير وتوسيع ماعون الشورى مع كل اهل المريخ وعدم حصر كل الامر ومجتمع المريخ العريض ومستقبله في شخص رجل واحد هو الرئيس الاكثر شعبية ليختار من يختار ويقصي من يقصي ويبقى التحدي وتبقى الكرة في ملعب سعادة معالي الوزير
 
٭ كلمة اخيرة
 
{ السفير رجل المرحلة والفارس مدني الحارث والشعب يريد يوسف ابوحميد.
 
احبائي عشاق الشفق الاحمر زلزال الملاعب بركان المدرجات امراء الكويت في كل مكان اسعد الله صباحكم ومساءكم بكل خير ونحن نلتقي بكم في مشوار ولقاء جديد عبر «المريخ اليوم» وننقل لكم اخر الاحداث والتطورات والاجواء بالقلعة الحمراء بعد ان دعا المجلس الجديد اخيرا واخيرا جدا اعضاءه للالتقاء والالتئام في الثامنة من مساء اليوم بدار النادي «البيت الكبير» ونحسب بان المجلس الجديد قد بدأ بداية صحيحة وهو يبدأ من دار النادي ومن بيت المريخ الذي يسع الجميع عموما نأمل ان يأتي الاجتماع الاول وفق تطلعات القاعدة المريخية ورسم اولويات المرحلة القادمة ووضع خارطة الطريق عاجلة للفريق في بقية الاستحقاقات والمباريات في بطولة الممتاز بعد ان اصبح درع ولقب البطولة «قاب قوسين او ادنى» من العودة للقلعة الحمراء بجانب نهائي الكاس امام حبيبنا الهلال بالدمازين وايضا يأتي علي رأس الاولويات فترة التسجيلات الرئيسية او «ماركاتو» الشتاء حيث يحمد للمجلس الحالي انه قد بدأ مبكرا في هذا الملف واعطى اولويات وصلاحيات واسعة للجهاز الفني بقيادة المدير الفني للفريق الالماني كروجر حيث سنستعرض ملف المحترفين وخطة الفرقة الحمراء «لماركاتو» الشتاء عبر المساحة القادمة.
 
صلاحيات واسعة للالماني
كروجر يستدعي المحترفين مبكراً
 
بعد نجاح تجربة الغاني غاندي والايفواري اوليفيه في عهد ابن الخضراء والمدرب السابق التونسي محمد عثمان الكوكي والذي احضر الثنائي للخرطوم وتدربا مع الفريق وشاركا امام الاهلي القاهري في مباراة القرن علي شرف تكريم الرئيس الاكثر شعبية جمال الوالي بجانب تجربة البرازيلي ليما الدير والذي احضره مواطنه ريكاردو حيث نفذ المجلس الجديد سياسة احضار المحترفين ومتابعتهم على الطبيعة بعد ان كان الايفواري دوغبا اول القادمين للخرطوم وشارك في اكثر من تدريب ويأمل كروجر الذي اعطي اللاعب مزيدا من الوقت لاثبات وجوده واداء مباراة اعدادية للوقوف علي مستواه بصورة نهائية بعد مباراة الاهلي عطبرة بالاربعاء بجانب الاثيوبي اوكيري مهاجم سان جورج الاثيوبي والذي يتوقع وصوله للخرطوم خلال الساعات القادمة للخضوع لاختبارات ايضا بجانب الايفواري دوغبا حيث سيتابع الالماني الثنائي علي الطبيعية ومن ثم اصدار قراره النهائي.
 
سليماني المغادر الوحيد
الالماني يطالب باستمرارية المحترفين
 
سيكون البورندي سليماني علي رأس قائمة المغادرين في الانتدابات الشتوية المرتقبة بعد ان طالب اللاعب بانهاء تعاقده والذي تبقي له اكثر من شهر حتى يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات امم افريقيا للمحليين بالعاصمة الجنوب افريقيا جوهانسبيرج مطلع يناير القادم وقد طالب اللاعب بذلك رسميا بعد ان اكد كروجر عدم استمرارية اللاعب مع الفريق في الوقت الذي امن فيه الالماني علي استمرارية الثنائي العاجي المدافع باسكال بجانب المهاجم اوليفيه والظهير الغاني غاندي والنيجيري كلتشي اوسونوا بجانب المصري عصام الحضري مؤكدا علي استفادة الفريق من مجهودات الخماسي في المرحلة القادمة خصوصا وان الفريق سيشارك في دوري الابطال للنسخة القادمة ويطمع كروجر في الوصول لمراحل سعيدة في النسخة القادمة.
 
عروض علي الصحف والورق
لغة الاحتراف تهدد استمرارية المحترفين
 
حسم السد العالي عصام الحضري كما انفردنا امس وفي اوقات سابقة امره مبكرا بعدم نيته في المواصلة والتجديد مع الفريق بعد انتهاء تعاقده الذي استمر لمدة 3 اعوام وينتهي في ديسمبر الحالي فيما كشف الايفواري باسكال على نيته في المواصلة الا ان اللاعب كشف عن تلقيه لعدد من العروض علي رأسها عرض من روسيا بجانب عروض ايضا للمهاجم النيجيري كلتشي من ليبيا والصين وعروض ايضا للغاني غاندي من الظفرة الاماراتي بجانب عرض من ام صلال القطري للايفواري اوليفية لتبقى لغة المال والاحتراف هي الفيصل لاستمرارية هؤلاء المحترفين ام انها مجرد عروض وارقام علي الورق والصحف فقط عموما الايام القادمة ستكشف الكثير حول هذا الامر.
 
ترحيب حار من الانصار
الشارع المريخي يرحب بالسفير وابوحميد ومدني
 
ردود افعال واسعة وعريضة بالشارع المريخي وترحيب حار من انصار الفريق بترشيح الثلاثي بقيادة السفير عبدالمحمود محمد عبدالحليم سفير السودان بوزارة الخارجية واللواء مدني الحارث والمهندس يوسف ابوحميد للتعيين من قبل الوزير لاكمال المجلس الجديد رغم تحفظات الثلاثي خصوصا الباشمهندس يوسف حيث طالب الشارع المريخي الوزير الطيب حسن بدوي لاصدار قرار عاجل وحسم الامر وتعيين الثلاثي الذي يبقى محل اجماع لكل القواعد والشرائح المريخية.
 
رفض الهجوم على الملا
تجمع اهل المريخ: المعارضة حق مكفول للجميع
 
استنكر المتحدث الرسمي لتجمع اهل المريخ الامدرماني الذي كان قد قاطع الجمعية العمومية الاخيرة للنادي السيد خالد عبدالله حنفي «ليمونة» الهجوم الذي تعرض له قطب ورمز النادي الملا عمر حجوج كاشفا بان هذا الهجوم مردود على هؤلاء مؤكدا بان حجوج يبقى رمزا مريخيا كبيرا وسليل اسرة كريمة قدمت للمريخ الكثير رضي هؤلاء ام ابوا واكد بان حجوج احق واولى من الذين حضروا للنادي في غفلة من الزمان وسيطروا علي المشهد المريخي وقال ليمونة بان المعارضة حق مكفول للجميع وان ابداء الرأي الاخر لايعد جريمة مؤكدا بانهم في تجمع اهل المريخ قد اعلنوا رأيهم صراحة في هذا المجلس قبل ان يتم انتخابه ولنا العديد من الآراء التي نحتفظ بها حتى نهاية الموسم.
 
الفريق سينتظم في معسكر مغلق:
المريخ يؤدي مناوراته الرئيسية للاكسبريس
 
يؤدي فريق الكرة بنادي المريخ في السابعة من مساء اليوم بملعبه بالقلعة الحمراء مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة وموقعة الاربعاء امام الاهلي العطبراوي ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة سوداني للممتاز في دورته الثانية حيث كان الفريق قد عاد للتدريبات المسائية امس تحت اشراف الجنرال الالماني مايكل كروجر الذي ركز علي العناصر التي ستخوض مواجهة السبت والتي ستشهد عودة راجي عبدالعاطي واحمد عبدالله ضفر للتشكيلة الاساسية وسيختتم الفريق مناوراته مساء غد الثلاثاء وينتظم في معسكر مغلق عقب المران استعدادا لموقعة الاربعاء.
 
تأكيدا لانفرادنا امس:
الحضري يقود اتحاد الشرطة اليوم
 
يؤدي حارس المريخ الدولي عصام الحضري مباراة اعدادية مع اتحاد الشرطة الرياضي المصري في مواجهة سوهاج بطل الصعيد بمصر واحد اندية الممتاز (ب) في اطار برنامج اللاعب الاعدادي مع نادي اتحاد الشرطة المصري توطئة لعودته للخرطوم والمواصلة مع فريقه حتى الخامس من عشرين من نوفمبر القادم الذي يشهد نهاية تعاقد اللاعب مع الفريق.
 
افراح الجزيرة الخضراء
 
آل ابدون السكراب يتقدمون باحر التهاني واصدق الاماني للوجيه علاء الدين نورالله موسى بمناسبة اكمال نصف دينه علي ست الحسان ايمان احمد الرحيمة وتتواصل التهاني للوجيه عبدالرحمن يوسف محجوب على ست الحسان صفاء تاج السر وتهنئة ايضا للعريس حسام الدين الطيب مصطفى بعقد قرانه علي ست الحسان منال يوسف محجوب وتهنئة خاصة من اسرة اسحق موسى ابراهيم واكثر خصوصية من الزميل هيثم محمد علي. اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بالخير.. اللهم امين.
 
محطة أخيرة
 
يا ربي بالمصطفى بلغ مقاصدنا واغفر لنا فيما مضى يا واسع الكرم .. اللهم انت مولانا وانت حسبنا ونعم الوكيل .. اللهم ولي علينا خيارنا ولا تولى علينا شرارنا .. اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخشى رحمتك ولا يخاف عذابك .. اللهم لا يعز من عاديت ولا يذل من واليت .. اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا .. اللهم آمين.

Share this