Test

الهــــــــلال يتــــــــلاعب بالأولاد بثـــــــلاثيــــــة!

7 نوفمبر 2013
 
ثلاثية ولا أحلى مسك ختامها هدف أسطوري للداهية
ميدو (يبطح) الحارس والشباح الخطاف (يعلقه) في السماء!!والداهية يحوله لبهلوان
خيــــــارات عــــــدة لمـــــدرب الهــــــلال والـبــــــدلاء عـــال العــــال..
كرت أصفر (تكتيكي) حتى يلحق البرنس بقمة الكاس ويواجه الهلال
تصارع المريخاب فيما بينهم حول (النجومية) فذهبت لحارس النيل!!!
بلـــه جابـــر ولســـان الحـــال يقـــول: لســــت وحـــــدي!!
فرق انجلترا واسبانيا وفرنسا تضرب بقوة وموقف محرج للثنائي الإيطالي
 
 
< نجح الهلال في تجاوز عقبة الخرطوم الوطني.
.. وهي مباراة بكل المقاييس لم تكن سهلة فخصم الهلال وقبل هذه الجولة جمع 4 نقاط من طرفي القمة تعادل مع الهلال وفاز على المريخ قبل أن يخسر منه في الدورة الثانية، وهو موسم تراجع الخرطوم الوطني والذي تعرض لعدة خسائر جعلت حتى مركزه الرابع مهددا!
< لم يبذل الهلال جهدا كبيرا حتى يفوز بدليل تقدم الخرطوم الوطني عليه بهدف لعب فيه الحظ دورا كبيرا فالكرة مرسلة من منطقة حارس الخرطوم الوطني عادل طويلة مرت بطول الملعب لتقع على رأس أحد اللاعبين لم يفلح خليفة في القفز وأخذها منه ليلعبها خلفية خلف مدافع الهلال مالك لينقض عليها صلاح الجزولي مسجلا منها الهدف الأول في المباراة للخرطوم الوطني!
< وكان الرد سريعا من الهلال والشبل محمد عبد الرحمن ميدو يرد على الحارس بهدف تعادل رائع زاحف (بطح) الحارس أرضا بعد ون تو رائعة تفقدها ملاعبنا!!!
< وجاء هدف الهلال الثاني في واحدة من شبحات بشة والذي أضاف عليها خطفة لينفرد ويسجل في الشباك الخالية!
< وكان مسك الأهداف ولا أحلى ولا أروع من الداهية سيدي بيه والذي دخل كبديل كالعادة إستدار حول جسمه وصوب كرة صاروخية عالية المزاج تعبر كل الأجواء ومع اللقطة الأوكروباتية للحارس والتي لم يلحق بها تعانق الثمانيات!! يعتبر أجمل أهداف الأسبوع حتى الآن!!
< أظنه هدف رائع من لاعب يحمل الرقم 8 خفف كثيرا على لمسة البرنس في لقاء أمس الأول مع المريخ أمام نيل الحصاحيصا وهو يصنع هدف الفوز في الزمن القاتل!!
< ما ذكرناه هو الأجمل في المباراة بجانب عدد من الفرص المهدرة وعدد من الحالات التي تجاهلها الحكم خاصة مسك أحد مدافعي الخرطوم للكرة بيده داخل الصندوق وحرمان كاريكا من فرصة هدف!! هذه الحالة في الشوط الأول يا رضا!
< الهلال عذب حارس الخرطوم أرضا وجوا!!
< لم يفرح المريخاب كثيرا بهدف الخرطوم المباغت.
< فعلا مدرب الهلال يحتار حين يختار التشكيلة!
من يلعب ومن يجلس؟؟
وهناك أيضا الشغيل.
واتير توماس!!
< سجل الثلاثي وافتقدنا أهداف كاريكا والغزال.
 
لحن الختام:
< مبروك للمريخاب.. جالك بنلتي ركلة جزاء!!
< تصارع المريخاب فيما بينهم حول النجومية فذهبت للخصم!! لا ظفر بها البرنس ولا رمضان عجب ولا حتى طيب الحظ (محمد موسى) نالها حارس النيل يونس الطيب الحارس الثاني في النيل والذي شارك بعد مداهمة الملاريا للحارس الأساسي محمد كمال!! على طريقة مصائب قوم عند قوم فوائد ولا أقول رب ضارة نافعة!
< يقال أن الكرت الأصفر للبرنس كان تكتيكيا حتى يكمل الكروت الصفراء الثلاثة ويتوقف مباراة حتى يلحق بلقاء القمة ويشارك في نهائي كاس السودان ضد الهلال!!
< تعجبني يسارية جاريث بيل نجم الريال القاتلة وكذلك يسارية الغزال مهند الطاهر.
< الغزال بسبب عدم مشاركته افتقدناه في قمة الثلاثة الهلالية الحارقة. يبدو ان نهائي كاس السودان مفصل عليه..
ومعاه الداهية سيدي بيه.
< قال البعض ان الاجمل في لقاء النيل والمريخ الاخير هدف النيل!! والاجمل من كل ذلك ان الهدف سجله لاعب الهلال السابق امير ربيع!!
< عاشق ومشجع المريخ الكبير صلاح عفرت يقول بان لاعبي المريخ دائما يحرجونه والنجومية باستمرار والتألق والانقاذ يأتي من برنس الهلال هيثم مصطفى!!
< بله جابر ليس وحده!! ليس وحده من يسجل هدفا عكسيا في مرماه، فقد انتشرت في الفترة الاخيرة مثل هذه الأهداف.. وآخرها امس من بيكيه في شباك فريقه لصالح كاكا والميلان.. ونقلت الاخبار حارس المرمى الجنوب افريقي الذي لعب الكرة في ظهر زميله لتعود للشباك هدف فوز غالى للخصم!!
< الطريقة التي يسجل بها ايتو اهدافه وهو يركض ليخطف الكرة من حراس المرمى ، لاتوجد فيها اية متعة!!
ولاعبو شلسي في لقاء الامس بدلا من ان يفرحون كانوا يضحكون على هدف ايتو.
عملها ايتو في لقاء سابق في الممتاز الانجليزي.
< نيمار وميسي مع البرسا رواية وبيل ورونالدو مع الريال حكاية!!
< لم تكن هناك مفاجآت في ابطال اوربا فازت الفرق الكبيرة وتلك المرشحة تأهل البعض واقترب اخرون..
وودع المتذيلون تماما!! 
.. المجموعة الاولى المان يونايتد 8 نقاط وبايرليفركوزن 7 نقاط الاقرب للتأهل.. ومنافسه من بعيد لشاختار دومنستك 5 نقاط ولا امل لريال سوسيداد المتذيل صاحب النقطة الوحيدة.
.. في المجموعة الثانية تأهل الريال 10 نقاط ، وتتنافس ثلاثة فرق لتنال شرف مرافقته وهي جالطة سراي التركي واف سي كوبنهاجن ولكل 4 نقاط بينما ليوفنتوس 3 نقاط وتبقت لكل فريق مباراتان!! ربما تكون حظوظ اليوفي اكبر لانه تجاوز الريال وكسب منه نقطة!! بينما سيواجهه الفريقان الاخران!! ونفس الامر سيواجهان اليوفي!!
< المجموعة الثالثة باريس سان جيرمان تأهل والاقرب معه اولمبياكوس.
< المجموعة الرابعة تأهل البايرن حتي الآن بالدرجات الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات وتأهل معه المان سيتي 9 نقاط
لا امل لسسكا موسكو وبلزن.
< المجموعة الخامسة شلسي اقترب بـ 9 نقاط والاقرب له شالكه وبلزن!!
< المجموعة السادسة الارسنال ونابولي يقتربان من التأهل معا ويطاردهما بروسيادورتموند ولا امل لمارسيليا!!
< المجموعة السابعة اتلتكو مدريد حسم صدارتها واقترب من التأهل ينافسه بورتو وزينت.
< المجموعة الاخيرة يتصدرها برشلونة بفوز مثير على ميلان 2/1 وينافسه سيلتك وميلان!! اياكس امستردام!! اصحاب النقاط المتقاربة 4 و 3 نقاط.
< غدا الجمعة ختام عرس مونديال الصغار في الامارات عند الرابعة عصرا تحديد المركز الثالث من لقاء الجرحى الارجنتين والسويد ومسك ختام البطولة الكاس عند السابعة مساء المكسيك حامل اللقب ونيجيريا الحصان الاسود للبطولة!!

Share this