Test

الهلال يرفع درجة إستعدادته لأسود الجبال ويعسكر قبل يومين من النزال

12 يوليو 2016

إستاد الهلال : عمر الطيب الأمين / عدسة : أبوبكر شرش

أجرى فريق الكرة بنادي الهلال في السادسة والنصف من عصر أمس مراناً ساخناً بملعبه بأمدرمان بمشاركة ٢٥ لاعباً بما فيهم ثلاثي منتخب الشباب ولاء الدين ورمضان كابو وحسين، وذلك تأهباً لمواجهة هلال كادوقلي في أولى مباريات الفريق في الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز،والمعلنة يوم الجمعة المقبل, وذلك تحت إشراف المدير الفني للفريق الروماني إيلي بلاتشي وطاقمه المعاون بقيادة الوطني مبارك سليمان وفتحي بشير(قبيله) والتونسي وليد بن الحسين وقد شرع بلاتشي مباشرة في تنفيذ تكتيك مواجهة الجمعة أمام أسود الجبال مقدماً محاضرة مطولة للمجموعة قبل انطلاقة الحصة التدريبية طالب من خلالها اللاعبين بالأداء الجاد وضرورة تحقيق الفوز في جميع مواجهات الفريق المقبلة في الدوري من جانبه تعهد

 مساوي يتأهب للقيادة أمام الأسود

من المنتظر أن تشهد موقعة الجمعة بالنسبة للفريق الأزرق عودة قائد الفريق سيف الدين على إدريس مساوي إلى التشكيل الأساسي بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة، وظهور اللاعب في التدريبات بشكل جيد من شأنه أن يضعه من ضمن الخيارات التي يراهن عليها الروماني في المواجهات القادمة للفريق.

دائرة الكرة تستعين بالشرطة

استعانت دائرة الكرة بالهلال بعدد كبير من أفراد الشرطة بغية الحماية حفاظاً على قرار إغلاق التدريبات ورغم ذلك رابطت الجماهير بالخارج محاصرة اللاعبين قبل الفراغ من المران.

مبارك سليمان يستعرض المهارات

قدم مساعد مدرب الهلال مبارك سليمان فواصلاً من الجوانب المهارية أثناء مران الفريق بالأمس مستعرضاً المهارات أثناء تنفيذ المجموعة لتدريبات اللياقة البدنية وقد نالت لقطات مبارك إعجاب الزيمبابوي إدوار سادومبا الذي صفق كثيراً للمدرب.

الثلاثي ينضم للتدريبات

شهد مران الهلال بالأمس انضمام الثلاثي ولاء الدين ورمضان كابو وحسين عقب الفراغ من المهمة الوطنية رفقة منتخب الشباب، وقد وجد الثلاثي استقبالاً جيداً من قبل المجموعة ومدرب الفريق الروماني بلاتشي الذي حرص على متابعة تفاصيل مواجهة المنتخب.

 

نجوم الأزرق للمدير الفني بتقديم أفضل المستويات فضلاً عن التمسك بجميع النقاط.

قال إن تعثر المريخ لا يعنيهم في شئ

مبارك سليمان : لابد من الانتصار في جميع مواجهات القسم الثاني

شدد مساعد المدير الفني لفريق الهلال الوطني مبارك سليمان على أهمية مواجهات الفريق القادمة في الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، مطالباً اللاعبين ببذل الغالي والنفيس، كما أشار إلى أن تعثر الأحمر لا يعنيهم في شئ في إشارة منه إلى أن الأزرق مطالب بكسب جميع اللقاءات المقبلة دون النظر للفارق عن أقرب المنافسين وهو الأحمر، وأبدى سلمان ارتياحه الكبير لسير التحضيرات خلال الفترة المقبلة.

سادومبا وماكسيم الوقت للعمل

أثناء خروج المجموعة لأداء صلاة المغرب استغل الثنائي المحترف سادومبا وماكسيم الوقت بغية مضاعفة المجهود للظهور بشكل جيد في مواجهات الفريق القادمة في الدوري ويأمل الزيمبابوي في ظهور غير مع الأزرق في الفترة القادمة.

ظهر بالقميص الأبيض

بلاتشي يكتفي بالمتابعة من الخارج

اكتفى المدير الفني لفريق الهلال الروماني إيلي بلاتشي بالمتابعة من الخارج مانحاً التعليمات فقط لطاقمه المساعد بغية التنفيذ وقد عقد بلاتشي اجتماع مطول مع مدير الكرة المهندس عاطف النور متحدثاً عن تفاصيل المرحلة القادمة للفريق في الدوري خاصة مواجهة الجمعة أمام هلال كادوقلي.

رمضان كابو والصيني أبرز التبديلات

شهد الشوط الثاني للمباراة الداخلية ما بين الأخضر والأزرق تبدلين دفعة واحدة بدخول رمضان كابو وعماد الصيني بدلاً لسادومبا وأبو عاقلة، كما أجرى المدرب تعديلات داخلية داخل الملعب.

قبيلة يهتم بالجوانب البدنية

وضح جلياً من خلال شكل التدريبات أن المعد البدني للهلال الكابتن فتحي بشير يمنح الجانب البدني أكبر قدر من الاهتمام خاصة وأنه أخضع المجموعة لتدريبات بدنية شاقة استمرت لفترات طويلة بغية الرفع من المخزون اللياقي لدى اللاعبين وقد عبَّر قبيلة عن بالغ سعادته بطريقة التنفيذ .

شهدت ندية وإثارة

٨ أهداف في المباراة الداخلية بين الأخضر والأزرق

فضَّل الجهاز الفني للهلال إقامة مباراة داخلية في مران الأمس ما بين الأزرق والأخضر شهدت ندية وإثارة من جانب الفريقين انتهت بتعادل الفريقين بأربعة أهداف لكل فريق أحرز أهداف الأزرق ولاء الدين ثلاثة أهداف وهدف لصهيب الثعلب فيما نال رباعية الأخضر شيبولا هدفين وهدفين لكاريكا، وقد تألق بصورة لافتة شيبوب وولاء الدين وشيبولا.

ظهور ملامح التشكيل الأساسي

أظهر مران الهلال بالأمس ملامح التشكيل الأساسي بالنسبة للروماني إيلي بلاتشي في مباراة هلال الجبال القادمة بالاعتماد على ماكسيم، أتير توماس، سيف مساوي، أطهر الطاهر، معاوية فداسي، نصر الدين الشغيل، نزار حامد، بشه، سادومبا، شيبولا وكاريكا.

أولتراس تجري بروفة تشجيعية في الملعب الرديف

أجرت رابطة أولتراس بالأمس بروفة رئيسة بالملعب الرديف تأهباً لمواجهة الجمعة أمام هلال كادوقلي في افتتاح مباريات القسم الثاني وتعد أولتراس من الروابط المؤثرة في المدرجات الزرقاء لدعمها الكبير للفريق خلال الفترة السابقة.

بلاتشي يعد بالظهور قبل موقعة الجبال

وعد المدير الفني لفريق الهلال الروماني إيلي بلاتشي أجهزة الإعلام بتقديم تنوير شامل قبل مباراة الجمعة أمام هلال كادوقلي، معلقاً على تفاصيل المواجهات الأخيرة للفريق وما ينتظره من مباريات في القسم الثاني وربما يظهر المدرب في المران الرئيس للفريق.

معسكر مغلق بالأربعاء

تقرر أن ينتظم لاعبو الهلال في معسكر مقفول الأربعاء القادم عقب نهاية المران الرئيس للفريق بفندق كانون، وذلك تأهباً لمواجهة هلال كادوقلي الجمعة القادمة.

عودة أتير وأطهر

ستشهد مباراة الهلال وهلال كادوقلي عودة الثنائي أتير توماس للدفاع بجوار مساوي وأطهر الطاهر للرواق الأيمن وذلك من خلال اعتماد المدرب على النجمين في طريقة التنفيذ.

شيبوب يشعل صراع الارتكاز

أشعل محور ارتكاز الهلال شرف الدين شيبوب الصراع والمنافسة في خانة المحور مقدماً أحلى التابلوهات من خلال مران الفريق بالأمس مما جعل الروماني إيلي بلاتشي يضع النجم من ضمن الخيارات التي سيعتمد عليها في لقاءات الفريق القادمة في الدوري، تألق شيبوب من شأنه أن يعيد لعبة الكراسي في وسط ملعب الهلال خاصة وأن هناك أكثر من اسم يترقب المشاركة على غرار نزار حامد ونصر الدين الشغيل وعماد الصيني.

بلاتشي يجتمع بلاعبي الهلال بغرف الملابس ويطالب بالاجتهاد

عقد المدير الفني للهلال الروماني إيلي بلاتشي اجتماعاً مع لاعبي الفريق قبل انطلاقة مران الفريق أمس وذلك بغرفة تبديل الملابس استمر ذهاء ربع الساعة, تحدث فيه عن صعوبة الفترة المقبلة والتي سيتعرض فيها الفريق لضغط شرس من المنافسين باعتبار أن الدورة الثانية ستكون أصعب من الأولى حيث تبحث فيها الأندية المنافسة عن النقاط وتعتبر الدورة الثانية دورة حصاد، وطالب الروماني لاعبيه بضرورة التحلي بالصبر والعزيمة وتحقيق الانتصارات التي تمنح الفريق الألقاب المطروحة على الساحة، وشدد على ضرورة التركيز والاجتهاد في المرحلة المقبلة .

الهلال ينتظم في معسكر مقفول قبل48 ساعة من مواجهة أبناء الجبال

قرر الجهازين الفني والإداري للهلال تقديم زمن انتظام لاعبي الفريق في معسكر مقفول قبل مباراة هلال الجبال الجمعة المقبلة، حيث درجت الفريق في الدخول للمعسكر قبل أربع وعشرون ساعة من زمن المباراة, إلا أن الجهازان الفني والإداري قررا دخول لاعبي الفريق للمعسكر المغلق بفندق كانون بالخرطوم قبل 48 ساعة من المواجهة أي غداً الأربعاء وعقب المران الرئيس للفريق .

ثلاثي المنتخب الشاب ينخرط في التحضيرات

انخرط ثلاثي المنتخب الشاب ولاء الدين موسى ورمضان كابو وحسين مرسال الشهير بالجريف في تدريبات الهلال أمس بعد فراغهم من المشاركة مع منتخب الشباب أمس الأول في المباراة التي جمعته بنظيره النيجيري في التصفيات الأفريقية والتي خسرها منتخبنا بثنائية مقابل هدف, وشارك الثلاثي في تدريبات الفريق أمس استعداداً لمواجهة هلال الجبال المنتظرة الجمعة المقبل .

شباب الهلال يواجه الوادي نيالا

يؤدي شباب الهلال مباراة إعدادية عصر اليوم أمام الوادي نيالا على ملعب ساحة الديوم في إطار تحضيرات الفريق لدوري الشباب فيما يستعد الوادي للدور التأهيلي ويقود شباب الهلال الكابتن هيثم مصطفى فيما يقود الوادي نيالا كابتن الديبة .الهلال يمنع لاعبيه من التصريحات

أكد مدير الكرة بالهلال المهندس عاطف النور توصل دائرة الكرة والجهاز الفني لقرار يمنع بموجبه اللاعبين من الحديث لوسائل الإعلام وذلك من أجل التركيز خاصة وأن الفترة المقبلة فترة حساسة لاتقبل الأخطاء، وطالب الإعلام بالتعاون مع دائرة الكرة لتنفيذ الموجهات الفنية، وأكد أن التدريبات ستكون مغلقة أمام الجمهور خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى تعاونهم الكامل مع الإعلام في تمليك كل الحقائق .

دائرة الكرة تستعين بالشرطة والجمهور يرابط

استعانت دائرة الكرة بنادي الهلال أمس بقوات الشرطة لحماية تدريب الفريق بعد طلب الجهاز الفني للأزرق بأن يأتي التدريب بعيداً عن أعين الجمهور لمنح اللاعبين أكبر قدر من التركيز لتنفيذ الواجبات الفنية المطلوبة, وكانت جماهير الهلال قد رابطت خارج الملعب لحضور تدريب الفريق وظلت خلف الأبواب الموصدة حتى نهاية التدريب .بعد أن ظهر في يورو الاتحاد العامأولتراس الهلال تجري بروفتها التشجيعية أمس بالتزامن مع مران الفريق

نفذت مجموعة أولتراس الأسود الزرقاء أبرز المجموعات التشجيعية الهلالية وأنشطها أمس بروفتها التشجيعية لمباراة هلال الجبال بالجمعة في استهلالية مشوار القسم الثاني من الدوري الممتاز ونفذت المجموعة بروفتها مساء أمس بالملعب الرديف بنادي الهلال بالتزامن مع تدريب الفريق, وتستعد المجموعة لمواصلة مساندتها القوية للفرقة الهلالية في الفترة المقبلة .


Share this