Test

في المؤتمرالصحفي عقب المباراة:بلاتشي: أتحمل الخسارة وقادرون على التعويض..ابراهومة: الإعلام ومشاطيب الهلال وراء الانتصار

الأحد 24 يوليو 2016 الساعة 13:54

إستاد الهلال: عمر الطيب – تصوير: محمد دفع الله

أعترف الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني للهلال بافضلية فريق هلال الأبيض وأحقيته للفوز وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة إن فريقه لم يلعب بالصورة المطلوبة وافتقد التركيز وفضل في المحافظة على تقدمه بهدفين وأضاف: واجهنا فريقاً ممتازاً كان أفضل منا، وبعد الهدف الثالث لم يكن أمامنا شئ لنفعله وارتكبنا أخطاءاً كلفتنا أربعة أهداف.. نحن مطالبين بتعويض النقاط في المباريات القادمة.

وأعلن بلاتشي تحمله الكامل للخسارة وقال أنه قادر على تصحيح الأخطاء والتعويض في المباريات المقبلة، مؤكداً أن الخسارة جاءت بعد 4 أيام من فوز الهلال على هلال كادوقلي، وما حدث في مباراة امس يحدث حتى في الأندية الأوروبية الكبيرة، واضاف: ربما يكون فوزنا بخمسة أهداف في المباراة السابقة جعل البعض ينوم على العسل.. لا أريد الحديث عن التحكيم.. لأن الأفضل هو من انتصر. وقال تلقى فريقه لستة أهداف في مباراتين له مبرراته لأن أتير توماس لم يلعب أي مباراة في النصف الأول من الموسم ولا يمكن معالجة أزمة الدفاع في ثلاثة ايام لأن هذا يحتاج لوقت. وارجع بلاتشي بقاء سادومبا في الملعب حتى النهاية إلا أن كل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة قد حققوا فيها الفوز وسادومبا سجل هدفين وصنع عددا من الفرص وسنعمل بجد من أجل الترتيب للمرحلة القادمة ونحن في الصدارة والفارق بيننا وأقرب المنافسين 6 نقاط سنواصل في العمل ونصحح الأخطاء.

ابراهومة: الإعلام ومشاطيب الهلال وراء الانتصار

أعلن ابراهيم حسين (ابراهومة) مدرب الهلال الابيض في المؤتمر الصحفي براءته فيما كتب على لسانه وقال: كل ما كتب على لساني كذب.. احترم بلاتشي كثيراً ولا يمكن مقارنة تاريخي في التدريب بتاريخه، ويكفي أن لقبه صائد البطولات وقال ابراهومة إن بلاتشي أحدث طفرة تكتيكية كبيرة في الهلال وهنالك انضباط تكتيكي كبير.

وأكد ابراهومة أن فريقه فاز على الهلال لأن دوافعه كانت أكبر وأضاف: الدافع الأول عدد من لاعبي الهلال الذين يلعبون في هلال الأبيض والدافع الثاني الإعلام الهلالي.. شن علينا حملة شرسة ومنحنا الدافع.

وقال ابراهومة: ركزنا على حركة اطهر وفداسي.. كنا متخوفين من سادومبا وحرصنا على الضغط عليه.. ركزنا على أن التمرير في دفاع الهلال وضغطنا على الدفاع وخير دليل على ذلك إن الكرة كانت ترجع من قبل المدافعين إلى ماكسيم كثيراً.. وجهت مهند الطاهر وموكورو وفيصل لخدمة ماهر عثمان الذي غير في شكل الفريق لأن حركة ديكور لم تكن ايجابية.

وقال ابراهومة أن  هدفه التغيير في هلال الابيض وإذا  فشلت سينال حق الإجتهاد، وأن المريخ اتصل به للعمل في الجهاز الفني واعتذرت له من أجل تطبيق فلسفته الخاصة في هلال الأبيض بعيداً عن القمة وقال إن المباراة بالنسبة لنا انتهت وعلى الإعلام أن ينقل الحقائق ويهتم بتطوير الكرة السودانية ونهضتها.


Share this