Test

عصام من آل الاحمر الوهاج

30 يونيو 2013
 
 
{ تناولت العديد من الوسائط الاعلامية خلال الساعات الماضية عن اخبار وصفت بالمغلوطة والمفبركة والمدسوسة لنسف استقرار المريخ عن شباب من اجل المريخ والذي اعلن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي عن اجتماع ضم شباب من اجل المريخ بالامين العام السابق للمريخ القوي الامين الاستاذ عصام الحاج وعن قيام تنظيم معارض للجنة التسيير ومجلس اللوردات والرئيس الاكثر شعبية حيث سارع تنظيم شباب من اجل المريخ بنسف هذه الانباء واصدر بياناً ضافياً تبرأ من خلاله عن قيام التنظيم وعقده لاي اجتماع مشترك مع الاستاذ عصام الحاج واكد عن عدم وجود نية معارضة للمجلس الحالي.
 
{ لا يهمنا في هذه النقطة وهذا الامر نفي أو تأكيد قيام هذا الاجتماع ولكن مايهمنا هو الحديث الذي ظل يدور حول رجل المريخ القوي الامين الاستاذ عصام الحاج الذي يحسب له انه رغم فترته القصيرة الا انه قاد العديد من القرارات الثورية وغير العديد من المفاهيم ونجح فيما فشل فيه كل الذين سبقوه وترك ودالحاج الجمل للرئيس الاكثر شعبية بما حمل وفضل الرحيل عن قناعة بعد ان قدم ماقدم وبعد ان غادر مرفوع الرأس مع الاسف والاحترام.
 
{ مانعرفه عن الاخ عصام الحاج انه لايتوارى خلف الرجال ناهيك عن الشباب.. وانه اذا كان يرغب في معارضة المجلس الحالي أو الرئيس الاكثر شعبية لفعل واعلن ذلك على الملأ وعلى رؤوس الاشهاد لان عصام لايخشى في الحق لومة لائم وبمثل ماوصف رجل الدبلوماسية الاول الدكتور مصطفى عثمان اسماعيل الرئيس الاكثر شعبية بأنه يملك صفات الايمان وان جمال سمحاً اذا باع واذا اشترى وارتضى فإننا نؤكد بأن الاستاذ عصام الحاج يملك صفات الفاروق عمر فهو اي عصام اذا مشى اسرع واذا ضرب اوجع واذا تحدث اسمع.. وان عصام يحب الجهر بالقول الحق.. ويحفظ التاريخ لعصام الحاج بأنه يتحدث بكل شفافية وبكل وضوح وكل صراحة، وقد تحدث ود الحاج بمافيه الكفاية بعد تنحيه ورحيله عن كوكب المريخ ونحسب بأن الرجل زاهد كل الزهد في العودة إلى مقاعد الحكم من جديد.
 
{ مانحب ان نؤكده بأن اعلام الرئيس الاكثر شعبية ظل يتابع عصام الحاج في كل سكناته وكل حركاته ويلاحقه بالاتهامات متى ماسنحت له المناسبة ومتى ماتعرض الرئيس الاكثر شعبية لأي اراء قوية وجريئة من عصام الحاج لم نعهدها في كثير من القيادات المريخية فتارة اتهموه بالتخطيط لاصدار واعادة صحيفة الهدف لتتبنى رأي المعارضة وتارة تحدثوا عن اجتماعه بشباب من اجل المريخ لإعلان قيام معارضة وكان المعارضة عيب أو عار أو بدعة جديدة فالمريخ وعبره تاريخه الطويل والتليد عرف بالرأي والرأي الاخر وانه كوكب يسع الجميع.
 
{ مانحب ان نؤكده مجددًا بأن عصام الحاج يظل ويبقى احد رموز المريخ وكباره رضي البعض ام ابو وان عصام قد ترك الجمل بما حمل وان الرجل زاهد كل الزهد في العودة إلى مقاعد الحكم من جديد وان اصدر الرجل صحيفة أو قادة معارضة فهذا حق مكفول له. ونتمنى أن تتركوا الرجل وشأنه.
 
{ وفي النهاية تبقى كلمة بأن عصام الحاج يبقى ويظل رقم يصعب تجاوزه وان عصام منا آل الاحمر الوهاج.
 
٭ اشعة متفرقة
 
{ اسفرت قرعة دوري زين للجامعات التي سحبت ظهر امس بمبنى عمادة كلية التربية الرياضية بقلعة العلم والنور عن مواجهات من العيار الثقيل في دوري الاربعة الذي سينطلق اليوم حيث وضع ام الجامعات الخرطوم في مواجهة المغتربين الحصان الاسود للبطولة فيما تجمع المواجهة الثانية الاهلية وبحري في مواجهة تتوفر لها كل عوامل الاثارة وعشاق الكرة الجميلة على موعد مع محاضرات كروية رائعة بالملعب الشرقي لأم الجامعات.
 
{ زيارة كريمة قام بها سعادة الوزير الرياضي حاج ماجد سوار لبعثة منتخبنا الوطني ظهر امس بطرابلس بجانب وفد رفيع المستوى من اسرة السفارة السودانية هناك بقيادة الوزير المفوض اسامة محجوب والمستشار ياسر الطيب والمراقب المالي سيف الدين عبدالله قبل مواجهة الثلاثاء امام ثوار ليبيا.
 
{ مع اطلالة شمس الغد سيكون السد العالي عصام الحضري في الخرطوم في عودة لها مابعدها. فقط كونوا معنا.
 
٭شعاع اخير
 
{ ياربي بالمصطفى بلغ مقاصدنا واغفر لنا في ما مضى ياواسع الكرم اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عن من سواك.. اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان .. اللهم آمين.

Share this